​إدارة نادي الثورة تعقد اجتماعها وتقرر مشاركة فريقها بكأس المحافظة

> بيحان «الأيام» خاص :

>
 * عقدت الهيئة الإدارية لنادي الثورة الرياضي والثقافي بحضور رئيس النادي الاخ صلاح هيسان ، ونائبه الكابتن أحمد شريم ، والامين العام للنادي الدكتور محمد حسين دويحان ، والاخ ناصر قوبر ، ومسئول النشاط الرياضي خلدون الفقير ، في بيت رئيس النادي لمناقشة العديد من النقاط التي تصب في مصلحة النادي ، حيث رحب الاخ صلاح هيسان بأعضاء الهيئة الإدارية للنادي، شاكراً لهم تلبية الدعوة بالحضور لمناقشة العديد من النقاط المهمة التي تصب في مصلحة النادي أبرز هذه النقاط : مشاركة نادي الثورة في دوري المحافظة .. ثانياً : إقامة دوري تنشيطي لنادي الثورة ، إستعدادا لبطولة المحافظة ..

ثالثا : مناقشة السلبيات التي حدثت في دوري الفقيد صالح عبدربه هيسان.

 * وقد ناقش أعضاء الهيئة الإدارية لنادي الثورة كافة النقاط وتم الإتفاق على العديد من المخارج : يكلف الأخ نائب رئيس النادي احمد شريم ومسئول النشاط الرياضي خلدون الفقير بالبحث عن مدرب لكرة القدم والبحث عن لاعبين محترفين ، إن لزم الأمر .. يكلف رئيس النادي الأخ صلاح هيسان والاخ ناصر قوبر بإعداد التقرير السنوي للنادي .. إقامة الدوري التنشيطي السنوي للنادي وتحديد لجنة لتسييره .. تكليف الاخوة التالية أسماؤهم : صديق مطهر، عبدالله ناصر الطاهري
، ماجد عوض هيسان ، لجنة لتسيير الدوري التنشيطي للنادي .. على جميع اللاعبين الذين تم اختيارهم لتمثيل النادي استيفاء وثائقهم لرفعها ضمن قائمة الفريق المنتخب الى مدة أقصاها يوم غد الاثنين وفي حال تخلفهم يوقف اللاعبون عن المشاركة في البطولة .. يسمح لاي فريق إحضار اي لاعب لديه استغناء نهائي من إدارة ناديه السابق .. إنطلاق بطولة النادي التنشيطية يوم الجمعة القادم ، وموعد اجتماع اللجنة مع مدربي الفرق يوم غد الاثنين ، حيث سيتم إختيار الملعب المناسب لاقامة الدوري .. شهادة شكر وتقدير لإدارة فريق حي الثورة على التنظيم الاكثر من رائع لبطولة الفقيد صالح عبدربه هيسان رحمة الله عليه على جهودهم المبذولة لإنجاح البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى