وفد أممي يبدي استعداده لدعم مستشفى الصداقة

> عدن«الأيام» سليم المعمري:

>
تسلمت وزارة الصحة العامة والسكان، اليوم السبت، 8 عيادات متنقلة من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS، مخصصة للمحافظات المحررة بتمويل من حكومة اليابان.


وخلال التسليم قال السيد محمد عثمان أكرم، المدير القطري لمكتب الـUNOPS، بأن العيادات المتنقلة مزودة بأحدث الأجهزة الطبية، مشيرًا إلى أن التسليم جرى تحت مشروع الدعم الطارئ للخدمات الطبية في اليمن.


بدوره ثمَّن د.أحمد الكمال، وكيل وزارة الصحة والسكان لقطاع التخطيط والتنمية الصحية، بالدعم الذي قدمته حكومة اليابان للمواطنين بالمحافظات المحررة. وقال أن مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع له بصمة واضحة في خدمة الشعب اليمني.


في سياق متصل ناقش المدير القطري لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS مكتب-عمّان محمد عثمان أكرم، خلال زيارته مستشفى الصداقة عدن، اليوم السبت، احتياج المستشفى للمشاريع التي تخدم المواطن وسرعة تنفيذها.

واطلع محمد عثمان أكرم على وضع المستشفى والمواقع التي سيتم التدخل وعمل المشاريع، وعمل جولة ميدانية لمركز العزل المزمع إعادة تأهيله، وأيضًا الموقع الخاص إنشاؤه لإنشاء مبنى خاص بالنساء والولادة.


وفي ختام الزيارة وعد السيد محمد عثمان أن مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS يولي كل اهتمامه بمستشفى الصداقة وعمل المشاريع فيها وذلك لتحسين الخدمة المقدمة للمريض.

من جانبها، شكرت د. كفاية الجازعي الوفد الزائر واهتمامهم البالغ بدعم المستشفى بالمشاريع التي ستعمل نقلة نوعية لخدمة متميزة تقدمها المستشفى للمرضى القادمين للعلاج من جميع أنحاء الوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى