الانتقالي يدعو إلى استعادة المقرات الحكومية بالقوة

> المسيمير «الأيام» خاص:

> دعا انتقالي المسيمير بلحج لعقد لقاء عاجل لقيادات الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمديرية، ووضع خطة أمنية لاستعادة مقرات المرافق الحكومية وأصول المباني العامة التي طالتها اعتداءات وتعرضت للبسط من قبل جهات مختلفة.

وأوضح عبدالفتاح جمال سعيد الحوشبي رئيس القيادة المحلية بمديرية المسيمير، في الاجتماع النصف سنوي للقيادة المحلية، أمس الأحد، القضايا التي تعاني منها المديرية في الجوانب الأمنية والخدمية التي تتطلب الوقوف أمامها بحزم.


وأكد الاجتماع على دور الأجهزة الأمنية في القيام بواجبها لأمن واستقرار المديرية، والتحضير لعقد لقاء عاجل لقيادات الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمديرية، و"وضع خطة أمنية لاستعادة مقرّات المرافق الحكومية وأصول المباني العامة"، و"تعزيز دورها في حفظ الأمن واستمرار عمل المنظمات الإنسانية والإغاثية في المديرية"، و"مكافحة ظاهرة المخدرات الدخيلة على المجتمع الجنوبي"، و"منع التلاعب في أسعار المواد الغذائية وكبح بعض جشع التجار المضاربين بأسعار بعض المواد الأساسية وضبطهم".

وثمّن الاجتماع، دور المنظمات المحلية والدولية العاملة في الجانب الإنساني والإغاثي في المديرية، داعيًا الحكومة القيام بواجباتها في التخفيف من معاناة المواطنين في الجنوب، والعمل على استقرار العملة المحلية ودفع رواتب موظفي الدولة والعسكريين بشكل منتظم.

وناقش الاجتماع العديد من المواضيع والقضايا التنظيمية المدرجة في جدول الاجتماع، والخروج بالقرارات والتوصيات الهادفة إلى تعزيز العمل التنظيمي الوطني بكل اتجاهاته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى