​الصحف الإنجليزية : صفقة متوقعة بين ريال مدريد وليفربول

> لندن «الأيام» وكالات:

>
 * يفكر المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي ، يورجن كلوب ، في عمل صفقة قوية أخرى للريدز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعد إتمام صفقة المهاجم الأورجوياني داروين نونيز من بنفيكا مقابل ما يقرب من 100 مليون يورو.

 * وربما رحيل ماني إلى بايرن ميونخ الألماني ، قد دفع إدارة الريدز ومدربها للتفكير في سد الثغرة الهجومية التي سيتركها النجم السنغالي، والتعاقد مع جناح ريال مدريد (ماركو أسينسيو).

 * صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية ، ونظيرتها "آس" الإسبانية، قاموا بتداول بعض الأخبار حول تحضير ليفربول لعقد مغر للاعب الإسباني، الذي ينتهي تعاقده مع ريال مدريد بنهاية الموسم المقبل، في صفقة قد تصل إلى 30 مليون يورو.

 * وكانت إدارة الريال قد علقت مفاوضات تجديد التعاقد مع أسينسيو مما فتح الباب أمام الراغبين في الحصول عليه لبدء عملية التفاوض من أجل ضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وفي مقدمة هذه الأندية كل من ميلان الإيطالي وليفربول الإنجليزي.

 * وشارك الدولي الإسباني مع ريال مدريد في بطولة الدوري الذي توج به الميرنجي ، في 31 لقاء، سجل خلالها عشرة أهداف، بمعدل تسجيل وصل إلى هدف لكل 174 دقيقة ، وهو رقم جيد بالنسبة للجناح ، الذي لم يكن يشارك بشكل أساسي طوال الموسم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى