​بلادنا تشارك في بطولة العالم والكونجرس الاستثنائي للإتحاد الدولي للسباحة

> بودابست«الأيام» خاص :

>
 * تشارك بلادنا ممثلة بالإتحاد اليمني للسباحة والألعاب المائية، في بطولة العالم للسباحة 2022م بالحوض الكبير (50 م) المقامة خلال الفترة ما بين الـ 18من يونيو والـ 25 منه ، وأيضاً أعمال الكونجرس الإستثنائي للإتحاد الدولي "fina" في بودابست بجمهورية المجر .. حيث يمثل بلادنا في منافسات البطولة العالمية ، اللاعبان الواعدان : (أصيل خصروف وباسم راشد) ، اللذين يخوضان تجربتهما الدولية الأولى بهدف الاحتكاك بنخبة أبطال اللعبة لاكتساب الخبرة .. ويشارك اللاعب أصيل خصروف في سباقي 50م سباحة حرة و50م سباحة على الظهر ، فيما يخوض زميله باسم راشد منافسات 50م فراشة ، و50م سباحة على الصدر.

 * وأكد رئيس الاتحاد اليمني للسباحة رئيس وفد بلادنا المشارك في البطولة الأخ خالد محسن الخليفي أن الاتحاد يعول على هذين اللاعبين من أجل المستقبل، وقد أقر مشاركتهما في هذه البطولة العالمية من أجل الإعداد للإستحقاقات المقبلة.

 * وقال الأخ خالد محسن الخليفي ، في تصريح خاص لموقع وزارة الشباب والرياضة ، أن الاتحاد العام للسباحة بصدد البناء والتأسيس لمنتخب قادر على المنافسة على أكثر من صعيد ، موضحاً أن المشاركة تتم بدعم وتمويل وزارة الشباب والرياضة والاتحاد الدولي للسباحة.

 * إلى ذلك .. شارك رئيس الاتحاد اليمني العام للسباحة والألعاب المائية خالد الخليفي ، في أعمال الكونجرس الاستثنائي للإتحاد الدولي للسباحة "fina" الذي عقد أمس الأول الأحد بحضور كافة الأعضاء حيث ناقش الاجتماع المستجدات الخاصة برياضة السباحة، وأقر عدداً من التعديلات في قوانين اللعبة، كما انتخب بعض اللجان العاملة في الاتحاد الدولي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى