الجريبي والدكسمي يطلعان على سير العمل بمشروع إنشاء ستاد ريدان

> ستيروه «الأيام» خاص :

> ​بدعم من مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية

* أطلع وكيل أول محافظة أرخبيل سقطرى رائد الجريبي والقائم بأعمال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مدير عام الشرطة العميد علي الدكسمي أمس على سير العمل في مشروع إنشاء ستاد ريدان الرياضي الثقافي بمدينة الشيخ  زايد 1 بمنطقة ستيروه جنوب الجزيرة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية .. ويشتمل المشروع الذي يتم تجهيزه على مساحة 18 ألف متر مربع على مقاعد للجماهير ، ومنصة لكبار الضيوف ، وغرف تبديل الملابس واستراحة للفرق الرياضية ، وغرفة للحكام ، ومخزن ، كما يضم أيضاً سوقاً شعبية تراثية مع كافة المرافق الملحقة به.

 * واستمع الجريبي والدكسمي أثناء زيارتهما إلى شرح مفصل من الفريق  الهندسي عن المشروع ، وما يتضمنه من أعمال إنشائية ومراحل العمل المستمرة ، وما يقدمه المشروع من خدمة للشباب والرياضيين ، وكذلك للثقافة السقطرية والمهتمين بالتراث والتاريخ من خلال سوق شعبي يجسد التنوع الثقافي الفريد للجزيرة ، وقد أشاد الوكيل الجريبي والعميد الدكسمي بما شاهداه من جهود وأعمال مستمرة ومتسارعةلإنجاز  المشروع ، الذي يعتبر من أكبر المشاريع الرياضية والشبابية والثقافية على مستوى المحافظة .. مؤكدين أن مدينة الشيخ زايد 1 من المدن ذات الكثافة السكانية ، وتنفيذ هذه المشاريع فيها سيسهم في خدمة عدد كبير من الشباب وصقل قدراتهم ، إلى جانب ما يمثله من  أهمية في الحفاظ على الموروث الثقافي المتنوع ، الذي تزخر به سقطرى .. مثمنين دعم (مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية) وحرصها على تنفيذ مثل هذه المشاريع ذات الأهمية للقطاع الشبابي والثقافي ، الذي هو بحاجة للإهتمام والرعاية ، باعتبارهما كنز المحافظة ، في الحاضر  والمستقبل.

 * هذا وتحتضن مدينة الشيخ زايد 1 بشكل سنوي ، فعاليات مهرجان الشيخ زايد ، والذي يتخلله أنشطة ثقافية وتراثية ورياضية متنوعة تستمر طيلة شهرين كاملين، والذي يختتم بإقامة العرس الجماعي لشباب وفتيات سقطرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى