​عادل التام مدرباً لسمعون الشحر

> الشحر «الأيام» فهمي باحمدان :

>
 * أسندت إدارة نادي سمعون الرياضي في الشحر مهمة تدريب الفريق الأول لكرة قدم النادي إلى المدرب الوطني المعروف (الكابتن عادل صالح التام) لقيادة الفريق في دوري الدرجة الثانية للموسم الحالي 2021 - 2022المقرر إنطلاقته عقب عيد الأضحى المبارك والمؤهل إلى دوري الدرجة الأولى (دوري النخبة في بلادنا) للموسم القادم 2022 - 2023.

 * ويأتي تعاقد الإدارة السمعونية مع المدرب عادل التام وقبل ذلك تعاقدها مع عدد من اللاعبين المحترفين في إطار مساعيها وجهودها الهادفة إلى إعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي بين فرق الدرجة الأولى .. وقد بدأ الكابتن القدير عادل التام في مطلع هذا الاسبوع بمباشرة مهامه التدريبية مع الفريق الأول بإجراء أولى الحصص التدريبية على ملعب الشاحث بالشحر ضمن خطته الهادفة قيادة الفريق السمعوني الأول والنهوض به إلى الأمام والتي ستشتمل على عدة مراحل.

 * الجدير بالذكر ، أن المدرب عادل التام ، كان قد حقق (إنجاز وصافة بطولة الدرجة الأولى لكرة القدم في الموسم الحالي) مع ناديه (وحدة صنعاء) على إثر خسارته لبطولة الدوري بركلات الترجيح أمام نادي فحمان أبين ، في المباراة النهائية للدوري العام بعد أن كان أبرز فرق الدوري في مرحلتي تجمعي الذهاب والإياب.

 * وكان فريق نادي سمعون ، قد عاد إلى دوري أندية الدرجة الثانية ، بعد تحقيق الفريق بطولة تجمع المهرة للأندية أبطال المحافظات (دوري الثالثة) قبل ثلاثة أشهر بقيادة المدرب خالد بشير الذي عين مساعداً للمدرب عادل التام.

 * يذكر أن قرعة دوري أندية الثانية قد أوقعت سمعون الشحر ضمن فرق المجموعة الاولى، إلى جانب شعب صنعاء وشباب المحويت والعين أبين ونصر الضالع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى