​اليوم منتخبنا للناشئين يدافع عن لقبه في مواجهته المهمة أمام العراق

> عمان «الأيام» فضل الجونة :

> الكابتن قيس محمد صالح : هدفنا التأهل لنهائيات آسيا ونسعى للحفاظ على اللقب

* تنطلق مساء اليوم الثلاثاء على (ملعب مدينة العقبة في المملكة الأردنية الهاشمية) مباريات بطولة غرب آسيا للناشئين للعام 2022 في مدينة العقبة الأردنية بمشاركة 8 منتخبات عربية من دول الاتحاد في النسخة التاسعة للبطولة ، وتفتتح البطولة بمواجهة كروية مثيرة في الجولة الأولى بين (العراق واليمن) حامل لقب البطولة للعام الماضي، حيث تشارك كل من : العراق وسوريا والكويت وسلطنة عمان والأردن ولبنان وفلسطين واليمن في بطولة غرب آسيا للناشئين تحت 16 سنة ، وقد تم توزيع المنتخبات الثمانية على مجموعتين .. حيث تضم المجموعة الأولى : اليمن ، العراق ، الأردن ، وعمان ، فيما تضم المجموعة الثانية : الكويت ، سوريا ، فلسطين ، ولبنان.

 * ويستهل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم أولى منافسات بطولة غرب آسيا التاسعة للناشئين حيث سيخوض لقاءه الاول في افتتاح البطولة أمام المنتخب العراقي والدفاع عن لقبه حيث سيكون أمام محك حقيقي ، لإثبات قدراته وإمكانياته وحضوره كبطل للنسخة السابقة ، وبالطبع ستكون مباراته هذه صعبة ومهمة ستضعه أمام ضغوطات كبيرة ، ومسؤولية أكبر ، خاصة وأنه يواجه منتخباً يمتلك السمعة الطيبة ويضم لاعبين موهوبين، كما أن منتخبنا الوطني للناشئين سيواجه الضغط الجماهيري الذي سيكون حاضراً لمشاهدة المباراة ، حيث تتطلع الجماهير اليمنية ، إلى مشاهدة مباراة لائقة بسمعة الأحمر الصغير ، خاصة وأنه حامل لقب البطولة السابقة.


 * وفي المؤتمر الصحفي للمباراة ، قال مدرب المنتخب الكابتن قيس محمد صالح : "إن هدفنا الرئيسي ، هو التأهل إلى نهائيات آسيا ، وهو طموح مشروع سنسعى له بقوة للحفاظ على لقب غرب آسيا، الذي توج به بجدارة منتخبنا في نسخته السابقة، وعلى الرغم من صعوبة المهمة ، لكن ثقتنا كبيرة في لاعبينا الأبطال ، وإمكانياتهم التي نراهن عليها ، من أجل تحقيق النتائج الإيجابية التي ستسعد كل اليمنيين وسترسم البسمة على شفاه الجميع".

 * وحول التشكيلة التي سيلعب بها منتخبنا في الجولة الاولى من المنافسات أمام العراق ، أعلن المدرب الكابتن قيس أسماء لاعبي التشكيلة المتوقعة على النحو التالي : حارس المرمى وضاح أنور ، وفي خط الدفاع هشام الحصيني وأحمد مصطفى ، وفي الظهير الأيسرمحمد مطاعة ، والظهير الأيمن سعيد العولقي ، فيما يتواجد كارتكاز محمد خالد المنصوري ، وفي وسط يمين أنور الطريقي ، ووسط شمال عصام ردمان ، وصانع الألعاب عادل عباس وفي الهجوم : الثنائي محمد البرواني وعبد الرحمن الخضر .. ويقود منتخبنا الوطني للناشئين الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني الكابتن قيس محمد صالح، والكابتنين فيصل أسعد ، ومحمد درهم مدرب الحراس.

 * وسيلعب منتخبنا مباراته الثانية عند الساعة التاسعة مساء الخميس القادم أمام المنتخب الأردني الشقيق ، فيما يختتم مبارياته مساء السبت القادم والتي ستجمعه مع المنتخب العماني الشقيق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى