​منتخب الشباب يفوز على سد مأرب بـ 11 هدفاً

> مأرب "الأيام" خاص :

>
 * حقق منتخب الشباب فوزاً عريضاً على فريق سد مأرب بنتيجة قوامها 11 هدفاً مقابل هدف واحد للسد ، في اللقاء الودي الذي احتضنه ملعب مأرب ، ضمن إطار استعداد المنتخب الشاب الذي يقيم معسكره الإعدادي في محافظة مأرب ، استعداداً للإستحقاقات المقبلة .. ولم يجد المنتخب أي صعوبة في المباراة وتمكن من هز شباك السد 11 مرة ، حيث تناوب على تسجيل الاهدف كل من : حمزة محروس (هاتريك) ، عمار القباطي( هدفين) ، هشام بلابل (ركلة جزاء) ، محمد راضي ، وقاسم الشرفي ، وحسن الكوماني ، ومحمد العقيلي ، وعبدالرحمن الشامي .. فيما سجل هدف السد اللاعب نجم سلطان.

 * هذا ويقيم الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد النفيعي تدريبات مكثفة للمنتخب الشاب على فترتين : صباحية ومسائية في ملعب مأرب الرياضي، تنوعت ما بين تمارين بدنية وتكتيكية ومناورات على نصف وكامل الملعب بهدف الوصول إلى الجاهزية المثلى قبل خوض أي استحقاق مقبل.

 * ومن المتوقع أن يشارك منتخبنا الشاب في بطولة كأس العرب للشباب التي أعلن الاتحاد العربي عن تنظيمها في السعودية بتاريخ 20 يوليو المقبل، وفي حال تأكيد إقامتها ومشاركة منتخبنا ، ستمثل الإعداد الأفضل للمنتخب، من خلال خوض ثلاث مباريات قوية على الأقل مع منتخبات عربية وإفريقية وآسيوية قبل خوض غمار التصفيات الآسيوية في سبتمبر القادم، ضمن مجموعة ضمت إلى جانبه منتخبات : (اليابان وفلسطين ولاوس وغوام).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى