​رئيس الاتحاد العام للملاكمة يعلن استقالته

> عدن "الأيام" خاص :

>
* أعلن رئيس الاتحاد العام للملاكمة الكابتن رائد علي نعمان اسقالته أمس من رئاسة الاتحاد ، مرجعاً السبب وراء تقديم الاستقالة إلى مهامه التي تتعارض مع منصبه كمدير عام للنشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة .. وجاء في نص الاستقالة التي وجهت لوزير الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية اليمنية ، واستلمت "الأيام" نسخة منها ما يلي : (أتقدم إليكم باستقالتي من قيادة الاتحاد العام للملاكمة .. شاكراً الأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري وكذا اللجنة الأولمبية اليمنية على جهودهم المخلصة في دعم اللعبة في السابق من خلال تأهيل كثير من المدربين والحكام والمشاركة في 6 مشاركات خارجية ، ولم يأت ذلك إلا بدعم هذه الجهات).

 * وأكد الكابتن رائد نعمان في استقالته أنه قد وصل إلى قناعة تامة بترك المنصب إحتراماً للائحة التي تتعارض مع منصبه كمدير عام للنشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة ، مشيراً أنه قد تحمل المسؤولية في أصعب الظروف منذ العام 2014 وأنه قدم كل ما لديه ، وأنه يشعر بأنه أدى دوره كما ينبغي ، وأنه حان الوقت من أجل إفساح المجال للآخرين ، كي يأخذوا فرصتهم خاصة من لديه القدرة والصبر على العمل ومواصلة الارتقاء بمستوى لعبة الملاكمة.

 * وتابع : "برغم كل الجهود إلا أن البعض مصر على تحميل رئيس الاتحاد كل الإخفاقات ، وكأنه لديه الحل وربط كل شيء متمنياً أن يكون رئيس الاتحاد القادم رجل مال وأعمال وداعم للعبة ، حتى يتسنى له تنفيذ مهامه بصورة مثالية ، وتجاوز العثرات والصعاب التي قد تواجه عمله".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى