الجاوي يوجه بتجهيز محاضر الضبط وإرسالها للنيابة العامة

> عدن «الأيام» خاص:

>
وجه مدير عام مديرية المعلا عبدالرحيم الجاوي، اليوم الاثنين، مدير مكتب الصناعة خالد كباب الإسراع بتجهيز محاضر الضبط لواقعة شحنة (السمن) الفاسدة التي ضبطتها نقطة بدر الأمنية محملة في باص وإرفاق تلك المحاضر مع تحقيقات عمليات قطاع كريتر التي أشارت إلى أن مصدرها أحد التجار في المعلا.

وأشار مدير مكتب الصناعة بالمديرية إلى أن محاضر الضبط باتت شبه جاهزة ولم يتبقَ إلا إرفاق نسخ من تحقيقات عمليات قطاع كريتر التي أشارت بالتحقيقات الأولية إلى أن مصدرها أحد التجار في مديرية المعلا ليتم تجهيز مستند قانوني متكامل الأركان وتسليمه للنيابة العامة للنظر واتخاذ الإجراءات القانونية، وبعد ذلك سيتم التواصل مع الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس لعمل محضر وإجراءات الإتلاف لتلك الشحنة.


وأكد الجاوي أن السلطة المحلية سوف تتخذ الإجراءات القانونية ضد أي تاجر يسعى إلى تسويق بضائع غذائية فاسدة وتالفة دون الاكتراث لعواقبها على الصحة العامة.
مشيدًا بدور رجال الأمن في نقطة بدر وكذلك نقاط الحزام الأمني بما يتمتعون به من حس أمني عالي شاكرًا جهودهم الكبيرة.

وقام بزيارة وتفقد اللمسات التأهيلية الأخيرة لجولة هائل.

وأشار الجاوي أن مشروع تأهيل جولة هائل قامت به مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركائه ويأتي ضمن سلسلة مشاريع تأهيله ستقوم بها المجموعة وذلك لإبراز المظهر الجمالي الحضاري لمديرية المعلا.

وأشاد الجاوي بالمشاريع التأهيلية الخدمية التي تقوم بها مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركائه وتعكس الطابع الجمالي للمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى