متنفذون يعتدون على قرية "عبر بدر" والأهالي يحتجون

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
نفذ العديد من أبناء قرية عبر بدر بمديرية تبن لحج أمس الأربعاء وقفة احتجاجية أمام مبنى المحافظة للتنديد بالاعتداء على حرم القرية مطالبين بضبط المتهمين بعملية الاعتداء وإحالتهم للأجهزة الأمنية.

وقفة احتجاج لأهالي عبر بدر للتنديد بالإعتداءات
وقفة احتجاج لأهالي عبر بدر للتنديد بالإعتداءات

ورفع المحتجون العديد من الشعارات التي طالب المحافظ تركي بسرعة إيقاف المعتدين على حرم القرية في منطقة الفشلة المصروف لهم منذ العام 1993م بوثائق رسمية.


ورفع المحتجون مذكرة لمحافظ لحج قالوا فيها إن حرم القرية المصروف لهم بوثائق رسمية من الدولة وعقد انتفاع وإسقاط موقع وتقرير تسليم موقع مشيرين إلى أنهم تفاجأوا بقيام كل من (ن م ع ح)، (ع م ب) و(ص خ) بالاعتداء على موقع حرم القرية مما أدى إلى إبلاغ أجهزة الأمن التي ألزمت المعتدين بالتوقف عن الاعتداء إلا أنه بعد فترة استمروا بعملية الاعتداء.


وقالوا إن إدارة الأمن وجهت مذكرة إلى مكتب وزارة الزراعة لإنزال مهندسين للموقع بعد التأكد من صحة الوثائق التي بحوزتهم والفصل بين المتنازعين إلا أن الأخير لم يتجاوب مع تلك المذكرة.


وطالب المحتجون محافظ لحج بتوجيه مكتب الزراعة لإنزال الفريق الهندسي لتحديد معالم الأرض بحسب الإسقاطات والوثائق والتوجيه لأراضي الدولة بعدم التوثيق للمعتدين على حرم القرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى