​اليوم أنطلاق منافسات الجولة الثانية من بطولة البراعم بعدن

> عدن "الأيام» نجيب المحبوبي :

>
 * تنطلق عصر اليوم الخميس منافسات الجولة الثانية من دوري البراعم لكرة القدم لأندية العاصمة عدن ، والتي تشارك فيه كافة أندية عدن باستثناء نادي الجزيرة الذي اعتذر عن المشاركة في البطولة نظراً لعدم جاهزية فريق النادي.

 * وتشهد الجولة الثانية للبطولة ثلاث مباريات حيث تقام عصر اليوم الخميس مباراتان تجمع الاولى براعم الجلاء وبراعم شمسان على أرضية ملعب الفقيد سالم باوزير بمدينة المعلا ضمن إطار منافسات المجموعة الأولى والتي تضم أيضاً (براعم التلال والروضة) ، وفي ملعب الفقيد علي أحمد العلواني بمدينة المنصورة يلتقي (براعم النصر وبراعم المنصورة) في إطار منافسات المجموعة الثانية التي تضم الشعلة ووحدة عدن والميناء.

 * وتختتم المنافسات عصر غد الجمعة بلقاء (براعم الميناء وبراعم وحدة عدن) ، والتي ستقام على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني .. وفي أولى مباريات الجولة سيسعى كل من براعم الجلاء وشمسان مواصلة صحوتهم بعد أن حققا الفوز في الجولة الاولى على حساب الروضة والتلال ، حيث تغلب الجلاء على الروضة بأربعة أهداف جعلته في صدارة المجموعة الأولى بفارق الاهداف عن براعم شمسان الذي فاز على براعم التلال بهدفين دون رد .. أما في اللقاء الثاني سيسعى براعم المنصورة لمواصلة صحوته وذلك عندما يلتقي ببراعم النصر الجريح ، حيث يحل المنصورة في صدارة المجموعة الثانية، بعد أن تغلب على براعم وحدة عدن في الجولة الاولى بثلاثة أهداف ، فيما سيسعى براعم النصر ، إلى تعويض خسارتهم في الجولة السابقة التي تلقوها من براعم الشعلة بهدفين دون رد.

 * وفي ختام الجولة غداً الجمعة سيسعى وحدة عدن لتعويض خسارته التي تلقاها من المنصورة عندما يقابل براعم الميناء الذي يخوض أول لقاء له في البطولة بعد أن كان محسوباً (باي) في الجولة الأولى.

 * الجدير بالذكر أن البطولة تقام تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ، وينظمها مجموعة من رياضيي عدن وهم الكباتن : سامي عليوه ، خلف اللبني ، وأمين بلال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى