​اليوم منتخبنا للناشئين في مباراة مصيرية أمام المنتخب الأردني

> عمان "الأيام" فضل الجونة :

>
* يخوض منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم مساء اليوم الخميس ثاني لقاءاته في بطولة غرب آسيا التاسعة لكرة القدم المقامة حاليا في مدينة العقبة الأردنية أمام المنتخب الاردني الشقيق (مستضيف البطولة)، وسيلعب منتخبنا الوطني للناشئين للفوز و(لا خيار له غير ذلك) ، إذا شاء مواصلة المنافسة والدفاع عن لقبه ، والتأهل إلى الدور الثاني للبطولة.

 * منتخبنا يدخل اللقاء الثاني اليوم الخميس بعد خسارته في مباراة الافتتاح أمام المنتخب العراقي الشقيق بنتيجة هدفين مقابل هدف ، فيما يدخل المنتخب الأردني وهو يمتلك فوزاً حققه أمام المنتخب العماني الشقيق ، وتعتبر مباراة اليوم مهمة لمنتخبنا الوطني ويتطلب كسبها ليجدد آماله في الصعود إلى المرحلة الثانية.

 * وقد أجرى منتخبنا الوطني أمس تمريناً خفيفاً عصر أمس على ملعب مدينة الأمير حمزة للشباب المعشب بالعشب الطبيعي في مدينة العقبة .. وقد ركز مدرب المنتخب (الكابتن قيس محمد صالح) على الجوانب التكتيكية ، ومعالجة الأخطاء والتهيئة الجيدة للمباراة القادمة بعيداً عن الضغوط النفسية ورفع المعنويات للاعبين.

 * وأكد لاعبو منتخبنا بذلهم قصارى جهودهم ، للخروج بنتيجة إيجابية أمام منتخب الأردن ، شاكرين الجماهير اليمنية التي كانت حاضرة بقوة في ملعب البطولة ، وكل من وقف إلى جانبهم ، وآزرهم وساندهم والذي رفع من معنوياتهم وأعطاهم حافزا قويا لمواصلة المنافسة على البطولة والدفاع عن اللقب.

 * وكان الجهاز الاداري والفني للمنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم قد التقى مساء أمس بلاعبي الفريق الكروي عقب مباراتهم التي جمعتهم بالمنتخب العراقي والتي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف في مباراة كانوا هم الأقرب إلى تحقيق الفوز فيها ، وقد أثنى الجهاز الاداري والفني على جهود اللاعبين ، وطالبهم بنسيان الهزيمة أمام العراق والتهيئة للمباراة القادمة اليوم بروح معنوية والتركيز على أجواء المباراة بعيدا عن الشحن النفسي، وأكدوا لهم أن مستوى المنتخب يمنحهم التفوق وتحقيق الفوز ومواصلة المنافسة لرسم البسمة وزرع الفرحة في قلوب كل اليمنيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى