​مشاركة يمنية في ملتقى تمكين الشباب لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا

> عدن "الأيام» خاص:

>
 * تشارك بلادنا ممثلة بوزارة الشباب والرياضة في فعاليات (ملتقى تمكين الشباب لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا) ، الذي يعقد خلال يومي الـ 23 من يوليو وحتى الـ 24 منه في مدينة كاسيرتا الإيطالية .. ويمثل بلادنا في الملتقى مدير عام التخطيط وتقييم الأداء بوزارة الشباب والرياضة د . مبروك عبد الله الحسني ، الذي سيقدم ورقة عمل ، بعنوان (المشاركة والتمكين للشباب في مركز العمل الحكومي).

 * وأوضح الحسني في تصريح لموقع وزارة الشباب والرياضة ، إن هذه المشاركة تأتي في إطار اهتمام قيادة وزارة الشباب والرياضة ، ممثلة بالأخ الوزير نايف صالح البكري ، بتواجد الشباب اليمني في المحافل الدولية والمناسبات ، التي تعنى بهموم الشباب ومشاكلهم، والتي من أبرزها تمكين الشباب في مختلف مراكز القرار.

 * وقال، إن قضية تمكين الشباب تعد محورا أساسيا تعمل عليه الوزارة وقيادتها من خلال الخطط والبرامج التي ينفذها قطاع الشباب، داخليا وخارجيا، ومن بينها الحضور الفاعل في مثل هذه المنتديات التي تمثل نافذة يطل منها الشباب اليمني بأفكاره ورؤيته على العالم.
 * وثمّن الدكتور الحسني ، دعم قيادة الوزارة وحرصها على تواجد الشباب اليمني في مختلف المحافل ، وتعزيز دوره على كل الأصعدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى