لاعب منتخب الناشئين أحمد الجماعي يلتحق بالبعثة في مدينة العقبة الأردنية

> عمّان«الأيام» فضل الجونة :

>
* وصل صباح أمس لاعب منتخبنا الوطني الكروي للناشئين (أحمد عادل الجماعي) إلى مطار الملكة علياء ، في العاصمة الأردنية عمّان ، وقد التحق ببعثة المنتخب في مدينة العقبة الأردنية ، بعد تعثر سفره مع بعثة المنتخب، بسبب جواز سفره وكان سفير الجمهورية اليمنية بالمملكة الاردنية الهاشمية الأخ علي العمراني ، قد كلف مندوباً من السفارة باستقبال اللاعب وترتيب مواصلات خاصة له إلى مدينة العقبة لالتحاقه بأعضاء البعثة المشاركين في بطولة غرب آسيا التاسعة للناشئين.

 * وقد بذلت جهود كبيرة من قبل الجميع لإنهاء مشكلة اللاعب أحمد الجماعي والذي بدأها الشخصية الاجتماعية المعروفة بعدن الأخ نصر اللحجي الذي  كان خير من وقف إلى جانب اللاعب ، وكذلك جهود الاخوة في قيادة اتحاد الكرة عبر المهندس أكرم السياري، وأيضاً التواصل المستمر من قبل رئيس البعثة لبيب المهدي ومدرب المنتخب الكابتن قيس محمد صالح ، وبقية أعضاء البعثة الذين ظلوا على تواصل من أجل وصول اللاعب أحمد الجماعي.

 * وقد عبر رئيس بعثة المنتخب الوطني للناشئين لبيب المهدي عن شكره وتقديره لكل من وقف إلى جانب اللاعب وعمل على تسهيل مهمة وصوله إلى الاردن .. والشكر الخاص للسفير علي العمراني على تجاوبه وحرصه على استقبال اللاعب، وتكليف مندوب السفارة للقيام بالواجب تجاه هذا اللاعب الذي يمثل الوطن في مهمته الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى