​بدعم من المنظمة النرويجية..بدء توزيع الوثائق القانونية والتعريفية بالمقاطرة

> عدن «الأيام» خاص:

>
أقام القطاع القانوني للمنظمة النرويجية أمس حفلًا خطابيًا بمناسبة توزيع البطائق الشخصية والتعرفية على المستفيدين من المشروع في مديرية المقاطرة.

وأشاد جمال شمسان مدير عام مديرية المقاطرة بالدور الكبير الذي تقوم به منظمة المجلس النرويجي في مديرية المقاطرة في قطاعات المياه والتعليم وسبل العيش والزراعة والثروة الحيوانية وقطاع الدعم القانوني  والاستشارات برئاسة ضابطة القطاع سحر النجار التي قادت المشروع نحو النجاح في مديرية المقاطرة والذي كانت من ثماره تأثيث مكتب الأحوال المدنية بأثاث مكتبي وإلكتروني و توزيع 217 بطاقة تعريفية للنازحين  و 400بطاقة شخصية وصرف مايزيد على 1500شهادة ميلاد في مناطق الأكاحلة والمليوي والغودرة والجمرك والبكيرة من عزلة زريقة الشام.

وركز الحفل على أهمية مشروع الدعم القانوني الذي قدم للمواطنين خدمة الحصول على الوثائق القانونية وأهمها شهائد الميلاد للأطفال والبطائق التعريفية للنازحين وكذلك استخراج بطائق شخصية للمواطنين الذين لم تكن لديهم بطائق إثبات الهوية وكذلك فعاليات التوعية بأهمية الوثائق القانونية.

ويذكر أن المنظمة النرويجية تتدخل في مديرية المقاطرة لتنفيذ مشروع الحلول الدائمة ضمن ائتلاف المنظمات والمكون من 6 منظمات ويمول المشروع الاتحاد الأوروبي.

ويتضمن المشروع استجابة متعددة القطاعات وعلى نطاق واسع لخلق ظروف معيشية مستقرة وآمنة للنازحين والمجتمعات المضيفة ولتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى