الهبة: نواجه تشويها لعرقلة مسيرة انتزاع حقوق حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

>
حذرت لجنة الهبة الحضرمية (حرو) أمس الجمعة من التعامل مع بيان تضمن المباحثات التي جرت بين قيادة الهبة وعضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني الذي تم قبل أسابيع في عدن.

وأصدرت اللجنة بيانا على حسابها الرسمي في "تويتر" أمس توضيحا للبيان السابق الذي وصفته بالمزور نافية ما جاء فيه جملة وتفصيلا.

وقال البيان: "تفاجأت لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام، قيادة الهبة الحضرمية، ممثلةً بالشيخ حسن بن سعيد الجابري، بنشر بيان مزور تحت عنوان، بيان هام، عبر منصات التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة (أمس) منسوباً إلى الهبة الحضرمية. وعليه إننا في قيادة الهبة الحضرمية ننفي البيان المنشور، ونؤكد أن أي بيانات ستصدر سوف تنشر عبر لجنتنا الإعلامية وصفحاتنا الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي".

وأضاف :"إن الهبة الحضرمية خلال الآونة الأخيرة تواجه حملة تشويه لمحاولة عرقلة مسيرتها في انتزاع الحقوق، وتؤكد قيادة الهبة استمرارها في جميع خطواتها التي عدّتها، وذلك لفرض حلول عاجلة لحضرموت وإعطائها مكانتها التي تستحقها".

واستنكرت لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت بالقول، "مثل هذه البيانات المتداولة التي لم تنشر عبر الصفحة الرسمية، وندعو أبناء حضرموت بعدم التعامل مع مثل هذه البيانات التي لا تهدف إلا لنشر الأكاذيب وأي بيانات رسمية ستكون منشورة عبر منصاتنا المعروفة التابعة للهبة الحضرمية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى