​نوتينجهام فورست يضم النيجيري أونيي في صفقة قياسية للنادي

> لندن «الأيام» وكالات:

>
 * أعلن نادي نوتينجهام فورست الإنجليزي لكرة القدم أمس السبت أنه تعاقد مع المهاجم النيجيري تايوو أونيي في صفقة قياسية للنادي قيمتها نحو 17 مليون جنيه إسترليني (9ر20 مليون دولار) .. وينضم أونيي /24 عاما/ إلى نوتينجهام فورست قادما من يونيون برلين الألماني، بعقد لمدة خمسة أعوام.

 * وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي أيه ميديا" أن أونيي، الذي سجل 20 هدفا خلال 43 مباراة في الموسم الماضي، أصبح أول لاعب دولي يتعاقد معه ننوتينجهام فورست منذ حسم الصعود مجددا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وبدأ أونيي مسيرته الاحترافية في نادي ليفربول عام 2015 ثم قضى فترات إعارة لفرق إف .إس .في فرانكفورت الألماني ، وإن . إي . سي نيميجن الهولندي ، وموسكرون البلجيكي ، وجينت البلجيكي ، وماينز الألماني.

 * وانضم إلى يونيون برلين على سبيل الإعارة في موسم 2020 - 2021 ثم وقع عقدا نهائيا مع النادي في يوليو الماضي وقال
ستيف كوبر المدير الفني لنوتينجهام فورست:"كان هناك اهتمام كبير باللاعب تايوو من أندية أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز وغيرها في أوروبا، لذلك نحن سعداء بأنه اختار نوتينجهام فورست".

 * وأضاف :"تابعنا تطوره عن كثب خلال الأشهر الأخيرة .. هو لاعب نثق به حقا ، ونتطلع إلى أن يظهر إمكانياته ويصبح مهاجما من الطراز الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز مع نوتينجهام فورست".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى