​الحنو بطلا والوحدة وصيفاً في ختام دوري نادي عسيلان

> عسيلان«الأيام» خاص :

>
* اختتم عصر أمس الأول الدوري الرياضي لكرة القدم للفرق الرياضية بنادي تمنى عسيلان ، والذي أقيم برعاية شركة يمن موبايل للاتصالات بتنظيم من قبل فريق الوحدة الرياضي في نادي تمنى ، حيث تغلب فريق الحنو الرياضي بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق الوحدة ليكون بذلك فريق الحنو بطلا للدوري والوحدة وصيفاً.

 * وخلال الحفل الختامي التكريمي الذي حضره العميد علي أحمد الحجري وكيل محافظة شبوة ، أكد العميد الحجري بأن مثل هذه الأنشطة الرياضية مفيدة للشباب لأنها تبعدهم عن الاشياء الضارة وتعود عليهم بالنفع، مؤكداً أن نادي تمنى هو ناد للجميع في كافة أنحاء مديرية عسيلان ولايمكن اختزاله في منطقة محددة أو محصورة ، فهو لجميع شباب ورياضيي مديرية عسيلان وأن الجهود ستبذل لجعل النادي نموذجاً يُحتذى به في المستقبل ومنافساً قوياً للأندية الأخرى في المحافظة كعادته سابقاً بدعم وتعاون الجميع .. وشكر المحافظ عوض بن محمد بن الوزير على ما يوليه من اهتمام بالشباب والرياضة وطالب الجميع بالتكاتف لتحقيق الأهداف المرجوة .. وشكر القائمين على هذا الدوري واللجنة المشرفة والمنظمة وشركة يمن موبايل على دعمها.

 * وخلال الحفل تم تكريم اللجان العاملة في الدوري والحكام والشخصيات الداعمة .. وقد حضر اللقاء مدير مكتب الثقافة والإعلام بمديرية عسيلان الأخ ناجي شماخ ، ورئيس نادي تمنى سابقاً (الدكتور سالم محسن المعروفي) ، وعدد من أعضاء المجالس المحلية بالمديرية ورؤساء الفرق الرياضية في النادي ، والشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور محبي عشاق الرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى