​المهرة.. عملية محكمة تنجح بضبط أخطر مروجي المخدرات

> الغيظة «الأيام» المركز الإعلامي:

>
تصر عصابات ترويج المخدرات في المهرة على تهريب المخدرات بشتى الطرق، على الرغم من تمكن البحث الجنائي بالمهرة من إلقاء القبض على الكثير منهم، حيث قبضت، فجر اليوم الأحد، على أحد أخطر المروجين للمخدرات كان يتنقل بين المديريات، وذلك بالتعاون مع إحدى النقاط الأمنية بوضع كمين محكم له في عملية نوعية ناجحة ليقع في قبضة أجهزة الأمن.

وكان المدعو (ع.س.س.ح) تمكن من الفرار بعد اشتباكات مع قوات الأمن بمديرية قشن قبل أسبوعين، وجاءت العملية بعد جمع معلومات من مصادر خاصة والاتفاق مع النقطة الأمنية ليتم القبض عليه متلبسًا داخل سيارته وبحوزته 172 جرامًا من مادة الشبو المخدر و 115 حبة (كبتاجون) من الحشيش المخدر.

مصدر مسؤول بإدارة البحث الجنائي صرّح بأنه قد تم عمل محاضر جمع الاستدلالات وتحريز المضبوطات لاستكمال الإجراءات تمهيدًا لإحالة المتهم إلى جهات الاختصاص لينال جزاءه الرادع ويكون عبرة لمن يعتبر.

وأوضح نائب مدير الأمن والشرطة  مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد الركن أحمد علي رعفيت، أن الحملة الأمنية مستمرة ضد تجار المخدرات والمروجين والمتعاطين للمخدرات للقضاء على آفة المخدرات والتصدي لهؤلاء، موضحًا إلى أن هذه المواد تؤدي إلى أمرين اثنين لا ثالث لهما إما الموت أو السجن وأن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد حتى استئصال هذه الظواهر السلبية الخطيرة الدخيلة على المجتمع.

ويذكر أن محكمة حضرموت الجزائية قد حكمت بإعدام خمسة من مروجي المخدرات تم القبض عليهم في المهرة بداية هذا العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى