​"صيرة" تتسلم معدات إنقاذ لمواجهة حوادث الغرق

> عدن«الأيام» خاص :

>
تسلم مدير عام مديرية صيرة د. محمود بن جرادي، اليوم الأحد، الدفعة الثانية من معدات الإطفاء الخاصة بالدفاع المدني، ومعدات إنقاذ لموقع أبو دست بصيرة والمقدمة من لجنة السلامة المجتمعية ضمن مشروع تعزيز السلامة المجتمعية الذي ينفذه منتدى التنمية السياسي بالشراكة مع مؤسسة بيرجهوف الألمانية وبتمويل من الاتحاد الأوروبي.

وفي التسليم الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بمديرية صيرة عوض مبجر، ورئيس لجنة الخدمات عائش قادري، ومدير مكتب التخطيط بالمديرية إخلاص أنور، وممثل منتدى التنمية السياسي شمسان الشاعري، أكد مدير عام مديرية صيرة على أهمية دور معدات الإطفاء في التقليل من حجم الخسائر الناتجة عن الحرائق في الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.

كما أشار إلى دور ومساهمة معدات الإنقاذ لموقع أبودست بصيرة إحدى متنفسات المديرية في تجنب حوادث الغرق بالذات في موسم الرياح.

وقال"نحن في مرحلة استثنائية تتطلب فيها تكاثف الجهود وتسخير الطاقات والإمكانيات كافة لتلبية الاحتياجات الأساسية التي تفتقر لها الجهات نتيجة الأوضاع الراهنة"، مؤكدًا دعم السلطة المحلية بالمديرية لتنفيذ مثل هذه المشاريع وتعزيز علاقة التعاون والشراكة المجتمعية لما من شأنه خدمة المجتمع.

من جهته أوضح رئيس الجنة السلامة المجتمعية سليم شوعان، أن اللجنة تسعى لخلق التعاون بين المجتمع المدني والسلطة المحلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى