​نائف البكري يزور منشآت نادي التلال ويطلع على حجم الأضرار التي لحق بها

> عدن "الأيام" خاص :

>
* زار الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري أمس الأحد مقر ومنشآت نادي التلال بالعاصمة عدن، بتكليف من فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي د . رشاد العليمي ، واطلع البكري على حجم الأضرار التي لحقت بمنشآت نادي التلال جراء الهجوم الغاشم الذي قامت به مليشيات الحوثي الانقلابية الإرهابية في صيف عام 2015م.

 * وخلال الزيارة طاف الأخ الوزير بملاعب وصالات النادي ، واطلع على حجم الدمار والأضرار التي لحقت بها أثناء هجوم مليشيات الحوثي الإرهابية على العاصمة عدن، والخراب الكبير الذي خلفته وراءها في كل مرفقات النادي الرياضي العريق.

 * وفي كلمة له أمام مجلس إدارة نادي التلال ، عبر الأخ الوزير نائف صالح البكري ، عن أسفه وألمه الكبيرين لما شاهده من خراب وتدمير في مقر التلال (أقدم أندية الوطن والخليج والجزيرة) ، مؤكدًا حرص القيادة السياسية للبلاد ، ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي د . رشاد العليمي ، على إعادة تأهيل وترميم مقرات وملحقات النادي المختلفة ، بالتنسيق مع السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالأخ محافظ عدن أحمد حامد لملس بما يليق بإسم التلال ، ومكانته على خارطة الرياضة اليمنية والعربية.

 * وتابع الأخ الوزير قائلاً في كلمته : "من حق التلال المؤسسة الرياضية الرائدة في بلادنا أن نوليها جل الاهتمام والرعاية، نظير ما قدمه هذا النادي العريق والعميد للرياضة بشكل عام ، والأسماء الكبيرة والنجوم اللامعة التي قدمها للوطن ومرت عبره ، وكذا الشخصيات التي قدمها طوال أكثر من 117 سنة والتي أسهمت كثيراً في تطوير الحركة الرياضية، ورفد جميع المنتخبات الوطنية بعدد من أفضل اللاعبين وأبرزهم على الساحة المحلية والخارجية".

 * وشدّد الأخ الوزير على ضرورة رفع التصاميم والدراسات الخاصة بالأعمال المطلوب إنجازها في النادي، على أن يتم البدء في إعادة تأهيل مقر النادي والملحقات التابعة له في أقرب فرصة، داعيًا إدارة النادي إلى تكثيف جهودها والعمل بروح الفريق الواحد ، ليعود نادي التلال إلى الواجهة ، كأحد أبرز ، وأكبر أندية الوطن ، وأكثرها شعبية وجماهيرية ، ومشاركًا في مختلف الفعاليات والمسابقات الرياضية داخليًا وخارجيًا .. مشيراً إلى أن وزارة المالية بصدد استكمال إجراءات صرف حافلة جديدة للنادي خلال الأيام المقبلة من أجل مساعدة إدارة النادي على تسيير نشاطات فرق النادي المختلفة.

 * كما وجه الأخ الوزير نائف البكري بإقامة مباراة تكريمية لفقيد نادي التلال العميد والحركة الرياضية ، والوطن عموما (الكابتن سامي النعاش) بدعم ورعاية وزارة الشباب والرياضة، نظير جهوده الكبيرة في خدمة ناديه والمنتخبات الوطنية.

 * من جانبه .. شكر نائب رئيس نادي التلال الكابتن عدنان السبوع ، الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، على زيارته لمقر النادي واطلاعه على حجم الأضرار التي لحقت به ، مؤكدًا حرص إدارة النادي واهتمامها كي يعود التلال إلى الواجهة وفي مقدمة الصفوف كما هو العهد به.

 * عقب ذلك أهدت إدارة التلال (درع النادي العميد) للأخ الوزير نائف البكري ، وفانيلة مسجل عليها شعار التلال، إعترافًا بالجهود التي يبذلها الأخ الوزير في تطوير الحركة الرياضية بشكل عام ، واهتمامه بالنادي.

 * هذا وقد رافق الأخ الوزير في زيارته للنادي الأخ وكيل قطاع المشاريع بوزارة الشباب والرياضة محسن بيبك ، ومستشار نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، والأخ مؤمن السقاف مستشار الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي لشئون الشباب الرياضة ورئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي ، ومستشار وزارة الشباب والرياضة الأستاذ عبد الحميد السعيدي ، ومدير عام الاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة عرفات محمد عل ي، ومستشار الوزارة محمود عبيد ، ومدير عام مديرية صيرة د . محمد بن جرادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى