​مدير أمن عدن يؤكد على حماية وتأمين المنظمات الدولية

> عدن «الأيام» المركز الإعلامي:

>
​أكد مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي، خلال لقائه، اليوم الإثنين، ممثلي منظمة الانتشاء الإنساني للأمم المتحدة، فاعلية خطط السلامة والمستوى العالي للأجهزة الأمنية بما يضمن أمن وسلامة المنظمات الدولية في عدن والمناطق المحررة، مشيرًا إلى أن الأجهزة الأمنية تقوم بالتنسيق المشترك والمتواصل لتسهيل سير عمل موظفي المنظمات وتحركاتهم خلال تنفيذهم المشاريع الإنسانية في العاصمة  وكافة المناطق المحررة.

وضم اللقاء الذي انعقد في مقر إدارة الأمن بخورمكسر، ممثلي المنظمة الخاصة بالتنسيق الإنساني كلا من السيد نايلس ممثل منظمة الانتشاء والمنسق الإنساني والسيد سانيو كوفي كبير المستشارين الأمنيين للأمم المتحدة ومحمد المواحدة مسؤول الأمن والسلامة والمنسق الأمني.
واستعرض اللقاء شرحًا مختصرًا قدمه الممثلون الأمميون لمدير أمن العاصمة عدن مطهر الشعيبي عن أهم الصعوبات والعراقيل التي تواجه المنظمات الإنسانية وموظفيها أثناء تحركاتهم على مستوى المناطق المحررة.

كما تناول السبل الكفيلة بتسهيل عمل المنظمات في بعض المناطق المحررة التي تحتاج لدعم المنظمات الإنسانية وإمكانية الوصول لها لتقييم الوضع الإنساني الذي يواجه تلك المناطق منذ فترة طويلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى