​شكاوى من تحويل فرزة المنصورة إلى فرزة التربة

> عدن «الأيام» خاص:

>
شكا أهالي عدن من تحويل موقع فرزة المنصورة إلى فرزة التربة، من قِبل المجلس المحلي بمديرية الشيخ عثمان، ومكتب النقل بالمديرية.


وقال المواطنون في شكواهم لـ "الأيام"، اليوم الثلاثاء، إن المجلس المحلي ومكتب النقل بالشيخ عثمان قاما بالتصرف بموقع فرزة المنصورة بالمديرية وتحويلها إلى فرزة التربة، الحجرية، النشمة، البيرين، نجد قسيم بمحافظة تعز، بدلًا من الاستفادة من موقع فرزة المنصورة وتخفيف الزحمة في شارع السلفي العام الذي يعاني من ضغط كبير في حركة السيارات وبسبب تواجد باصات الدباب لنقل الركاب ووقوفها على تقاطعات الطرقات لنقل الركاب دون وجود موقع فرزة خاصة بهم.

وتابعوا في فحوى شكواهم أن المجلس المحلي لم يقم بتوفير فرزة لركاب حي عمر المختار، ودارسعد، واللحوم، ووجب على السلطة المحلية بالشيخ عثمان حل مشكلة الزحمة التي يتسبب بها سائقو الباصات في تقاطع الإشارات المرورية وبجانب مبنى المجلس المحلي فتحة شارع الذهب.


وناشد المواطنون محافظ عدن أحمد حامد لملس، ووزير النقل عبدالسلام حميد، التوجيه لمأمور الشيخ عثمان د. وسام معاوية، بإعادة الفرزة للتخفيف من الزحمة، كون مناطق تعز لديهم فرزة خاصة بهم على مقربة من الموقع في جولة القاهرة تحديدًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى