​الوكيل بارزيق يتفقد أعمال إعادة تأهيل وإنشاء مشاريع بالمكلا

> المكلا «الأيام» المركز الإعلامي:

>
تفقد وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية م. أمين سعيد بارزيق، اليوم الثلاثاء، عددًا من أعمال تأهيل وسفلتة شوارع ومشاريع حيوية في أماكن متفرقة بمدينة المكلا، حيث اطلع على أعمال مشروع شق وسفلتة طريق الغليلة المقلب - المقلب أمبيخة، ومشروع توسعة مدرسة خولة، ومدى تنفيذها التزام شركات المقاولات بموعد إنجازها وتسليمها في وقتها المحدد ومطابقتها مع المعايير المنصوصة بالعقد.


واطلع الوكيل بارزيق على سير أعمال مشروع إعادة تأهيل جولة الكتاب بمنطقة ديس المكلا، سير أعمال مشروع طريق وعقبة المعاوص - خلف، ومشروع رصف طريق وعقبة منطقة الخزان بالمكلا، ومشروع إعادة تأهيل وتوسعة مدرسة خولة المرحلة الثانية بالمكلا.


وشدد الوكيل بارزيق  على سرعة الإنجاز في العمل مع مراعاة مستوى الجودة والمواصفات المنصوصة في العقود، ومؤكدًا على اهتمام السلطة المحلية بمحافظة حضرموت الممثلة بنائب رئيس المجلس الرئاسي محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بمثل هذه المشاريع الخدمية التي تصب في خدمة المواطنين بساحل حضرموت.


وأكد وكيل المحافظة للشؤون الفنية على الأهمية البالغة لمشاريع تأهيل وإعادة سفلتة وشق الطرق، كونها ستسهم في تسهيل حركة السير داخل مديرية المكلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى