​شرطة تعز تتهم أحد وكلاء المحافظة في قضية هدم حمامات عامة

> تعز «الأيام» خاص:

>
​فتحت النيابة العامة بتعز تحقيقًا في واقعة هدم حمامات عامة تمهيدًا للاستيلاء على أرضيتها من قِبل نافذين وسط مدينة تعز.

وذكرت مصادر "الأيام" بمكتب الأشغال العامة أن النيابة العامة فتحت تحقيقًا في الاعتداء الذي نفذه مسلحون السبت الماضي، على دورة المياه الواقعة في حي الغنامي بشارع 26 سبتمبر والقيام بهدمها يوم السبت مطلع الأسبوع الجاري.

وكانت شرطة تعز وجهت، الإثنين، في مذكرة رسمية اتهامًا لوكيل المحافظة القيادي في حزب المؤتمر عارف جامل باعتراض عمل الشرطة وإطلاق متهمين في حادثة الاعتداء نشرتها صحيفة "الأيام" في عددها الصادر الأحد الماضي.

وبدوره، رد وكيل المحافظة عارف جامل مساء اليوم بمذكرة إلى المحافظ نبيل شمسان غير مؤرخة أفاد فيها ألا علاقة له بواقعة الاعتداء وهدم الحمامات العامة التابعة للأشغال، نافيًا قيامه بالاعتراض على اعتقال مطلوبين أو إطلاق سراحهم.

وذكر جامل في مذكرته إلى المحافظ بالقول: "إذا هناك أي شخص يتبعنا في أي قضية يتم التواصل بنا مباشرة وسيتم إيصاله فورًا، بدلًا من تحرير مذكرات يتم استغلالها للإساءة لتعز وقياداتها".

ويشار إلى أن مدينة تعز تشهد انفلاتًا أمنيًا وعمليات سطو مسلحة، ومطلع العام الجاري تم البسط على حمامات عامة في منطقة القبة بمديرية المظفر، وتحويلها إلى محلات تجارية، وتبيّن لاحقًا تأجير أرضيتها من قِبل مسؤولين في السلطة المحلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى