​لحج..متابعة سير مشروع مبنى فرز الحالات المرضية في ابن خلدون

> الحوطة «الأيام» خاص :

>
قال المركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي اليوم الأربعاء إن د.عبد الرقيب سعيد محرز مدير عام الخدمات الطبية في وزارة الصحة العامة قام بزيارة تفقدية بمعية الوفد المرافق له مستشفى ابن خلدون العام بلحج.


واطلع مسؤول الخدمات في الصحة مع الوفد المرافق له على مشروع إنشاء مبنى لفرز الحالات المرضية الذي تم استكمال العمل فيه خلال الأسبوع الماضي، كما اطلع على مدى جاهزية استعداد الفريق الهندسي في قسم الأشعة المقطعية في تركيب وتشغيل الجهاز.


وتفقد محرز مركز العزل في المستشفى لتفقد عملية إعادة تأهيله ومدى جاهزيته، وبعد ذلك قام بزيارة مصنع الأكسجين الجديد للاطلاع على جاهزية العمل فيه الذي سيتم افتتاحه قريبًا .


وأكد د.جلال السقاف مدير مستشفى ابن خلدون على جهود واهتمام المحافظ لاستكمال العمل فيه من خلال جلب رجال المال والأعمال ودعمهم لاستكماله وتجهيزه وتشغيل هذا المبنى الحيوي الهام الذي سيخفف من معاناة المرضى والضغط الكبير على مراكز الغسيل في محافظة عدن.


وقال محرز تم الاطلاع على سير العمل بمركز العزل وبحسب رؤية الوزارة الذي سيقضى بتحويل المركز لمركز الحميات، و ستولي الوزارة اهتمامها الكبير برفد بالأجهزة والمعدات الطبية، وكما سنعمل استكمال افتتاح مصنع الأكسجين الجديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى