​صلاح وديبالا خارج حسابات ريال مدريد

> مدريد "الأيام" وكالات :

>
* كشف تقرير صحفي إسباني أمس الأربعاء عن موقف ريال مدريد من تدعيم هجومه هذا الصيف ، في ظل عدم وجود هداف قدير بديلًا للفرنسي كريم بنزيما.

 * وقاد كريم بنزيما ريال مدريد لتحقيق لقبي (الليجا) ، و(دوري الأبطال) خلال الموسم الماضي، وكان هدافًا للبطولتين لكن الأزمة تتعلق بإمكانية غيابه لأي سبب من الأسباب.

 * وبحسب صحيفة"موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن الريال ينتظر حسم مستقبل لاعبين مثل : داني سيبايوس ، وماركو أسينسيو ، وماريانو دياز ، ولوكا يوفيتش) من أجل تحديد ما إذا كان سيتم تدعيم هجوم الفريق أم لا.

 * وأضافت الصحيفة ، أنه في حالة رحيل يوفيتش وماريانو وبورخا مايورال، سيضطر ريال مدريد للبحث عن مهاجم آخر، وربما جناح أيضًا حال رحيل ماركو أسينسيو.

 * وأشارت صحيفة (موندو ديبورتيفو) أيضاً ، إلى أن محمد صلاح نجم ليفربول ، وباولو ديبالا المنتهي عقده مع يوفنتوس ليسا ضمن اهتمامات الميرنجي على عكس (سيرجي جنابري) نجم بايرن ميونخ ، والذي يعتبر هدفًا كبيرًا داخل سانتياجو برنابيو ، لكنه ليس ضروريًا حاليًا.

 * وأوضحت الصحيفة ، أن اللاعب الذي أراده كارلو أنشيلوتي بشدة ، هو البرازيلي جابرييل جيسوس ، مهاجم مانشستر سيتي، والذي اقترب من آرسنال، ولكن الريال لم يملك أي مقعد للاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى