​غداً الاتفاق يواجه التعاون في نهائي ذهب دوري الصومعة

> البيضاء "الأيام" محمد المشخر :

>
 * يشهد ملعب الفقيد الراحل محمد ناصر العامري بمنطقة العقلة بمديرية الصومعة في البيضاء يوم غد الجمعة المباراة النهائية لدوري مديرية الصومعة الممتاز لكرة القدم للفرق الشعبية والذي ينظمه فرع مكتب الشباب والرياضة بمديرية الصومعة بمشاركة 8 فرق كروية تمثل كافة قرى وعزل مديرية الصومعة تحت إشراف مكتب الشباب بالمحافظة.

 * هذا ويلتقي فريقا الاتفاق والتعاون لتحديد بطل الدوري في نسخته الأولى ، والتي سوف تكون سنوياً حسب قرار وخطة قيادة مكتب الشباب والرياضة بمديرية الصومعة ، وحيث سبق أن تقابلا الفريقان في الدور الأول ، حيث فاز فريق التعاون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، ليصل الفريقان إلى النهائي بصفوف مكتملة مما يسفر عن نهائي ملتهب إن شاء الله غداً الجمعة .. وقد أوضح مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الصومعة الكابتن عبد الرزاق المنذري أن اللجنة المنظمة للدوري استكملت كافة التجهيزات للحفل الختامي والتكريمي للأبطال الفائزين والمبرزين ولجان التحكيم والتنظيم والإعلام والإعداد وكل الجهات التي ساهمت في إنجاح الدوري في نسخة الأولى بمديرية الصومعة .. وأكد الكابتن المنذري أهمية استمرار إقامة وتنظيم البطولات الرياضية وإعطاء الشباب فرصة لممارسة أنشطتهم الرياضية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وانعكاساتها على المجتمع وخاصة فئة الشباب ، موكدا على ضرورة دعم كافة المواهب والقدرات الشبابية.

 * الجدير بالذكر أن جاء تأهل فريق الاتفاق بعد فوزه الثمين على منافسه فريق الوحدة بضربات الترجيح 5 - 4 بعد تعادل الفريقين الإيجابي بهدفين لكل منهما، فيما تجاوز التعاون الشباب بهدف نظيف في اللقاءين اللذين جمعهما الأسبوع الماضي علي ملعب الفقيد الراحل محمد ناصر العامري ضمن تصفيات دور الأربعة لدوري الممتاز لكرة القدم بمديرية الصومعة بمحافظة البيضاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى