رشيدي التلال يغادر إلى العاصمة المصرية لتلقي العلاج

> عدن "الأيام" خاص:

> ​قدم شكره للسقاف لتكفله بعلاجه

* غادر قائد فريق الرجال لكرة السلة في نادي التلال الرياضي عبد الله الرشيدي إلى العاصمة المصرية (القاهرة) لاستكمال علاجه والذي قد يتطلب تدخلاً جراحياً ، وذلك بعد أن اصيب خلال دفاعه عن ألوان ناديه العميد .. وكان الرشيدي قد وصل أمس الأول إلى القاهرة حيث نصحه الأطباء بعدن بضرورة استكمال العلاج في الخارج ، وبمجرد وصوله ، تم دخوله لنادي تأهيل الاصابات .

 * وفي تصريح خاص قال الرشيدي : "الحمد لله وصلت العاصمة المصرية القاهرة ومباشرة تم إدخالي إلى نادي تأهيل ومعالجة الإصابات حيث قمت بمقابلة الطبيب الذي  سيتابع إصابتي التي أصبت بها ، وأنا ألعب في صفوف فريق نادي التلال وبسبب الخشونه أصبت في مفصل الركبة، وأتمنى بأن أتعافى بأسرع وقت حتى أعود مجدداً للدفاع عن نادي التلال في ملاعب كرة السلة .. ويسرني أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير لرئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي الأخ مؤمن السقاف ، والذي تكفل بعلاجي بالكامل ، بعد أن عرضت عليه التقرير الطبي لإصابتي ، لكن عتبي هنا على إدارة نادينا التي لم تساعدني بأي شيء بالرغم من أني رفضت اللعب للعديد من الأندية من أجل الدفاع عن النادي الذي ولدت وتربيت فيه ، والذي أصبت وأنا أدافع عنه وعن تاريخه الكبير".

 * وفي ختام حديثه دعا الرشيدي كافة زملائه إلى الالتزام بالتدريبات ، مؤكداً أنه سيعود مباشرة بعد استكمال العلاج إلى صفوف الفريق الأحمر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى