​اليوم انطلاق منافسات الجولة الثالثة من بطولة البراعم بعدن

> عدن "الأيام» نجيب المحبوبي :

>
* تنطلق عصر اليوم الخميس منافسات الجولة الثالثة من دوري البراعم لكرة القدم لأندية العاصمة عدن ، والتي تشارك فيه كافة أندية عدن باستثناء نادي الجزيرة الذي اعتذر عن المشاركة في البطولة نظراً لعدم جاهزية فريق النادي.

* وتشهد الجولة الثالثة من البطولة ثلاث مباريات حيث تقام عصر اليوم الخميس مباراتان ، ستجمع الاولى براعم التلال ولروضة على أرضية ملعب الفقيد حسين سالم باوزير بمدينة المعلا ضمن إطار منافسات المجموعة الأولى والتي تضم أيضاً (براعم شمسان صاحب الصدارة ووصيفه الجلاء) ، وفي ملعب الفقيد علي أحمد العلواني بمدينة المنصورة يلتقي (براعم الشعلة والميناء) في إطار منافسات المجموعة الثانية التي تضم براعم وحدة عدن والمنصورة والنصر.

 * وتختتم المنافسات عصر غد الجمعة ، بلقاء (براعم وحدة عدن والنصر) والذي سيقام على (ملعب الفقيد الغالي علي أحمد العلواني) .. وفي أولى مباريات الجولة سيسعى كل من براعم التلال والروضة لتحقيق الفوز الاول لهما ، حيث أن الفريقين لعبا من مباراة واحدة فقط وخسراها ، حيث خسر التلال من شمسان في الجولة الاولى بهدفين ، وخسر الروضة من الجلاء بأربعة أهداف دون رد .. أما في اللقاء الثاني والذي سيقام في إطار المجموعة الثانية ، سيسعى براعم الشعلة لتحقيق الفوز الثاني عندما يواجه براعم الميناء والذي تلقى خسارة كبيرة من براعم وحدة عدن بسبعة أهداف مقابل هدف.

 * وفي ختام منافسات الجولة ، وفي إطار منافسات المجموعة الثانية ،يأمل فريق براعم نادي وحدة عدن بمواصلة صحوتهم عندما يلتقون براعم النصر ، حيث يمتلك براعم الوحدة ثلاث نقاط من رصيد مباراتين ، فيما يأمل فريق براعم نادي النصر لتحقيق الفوز الاول لهم بعد الخسارة في الجولتين السابقة من الشعلة والمنصورة .

 * هذا وكانت القرعة قد أوقعت براعم المنصورة في (الباي) ، حيث يمتلك فريق براعم المنصورة 6 نقاط ، بفوزه على وحدة عدن وبراعم النصر في الجولة الثانية .. الجدير بالذكر أن البطولة تقام تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ، وينظمها مجموعة من رياضيي عدن وهم الكباتن : سامي عليوه ، خلف اللبني ، وأمين بلال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى