​أجواء رائعة في فعاليات دوري الحواري للملاكمة بكريتر

> عدن "الأيام" علاء عياش :

>
* نظمت عصر يوم أمس في (ساحة جولة الفل بمدينة كريتر) في ظل أجواء رائعة فعاليات كرنفالية رياضية متمثلة بإقامة دوري الحواري للملاكمة في الهواء الطلق ، بدعم ورعاية مدير عام مديرية صيرة د . محمود بن نجيب الجرادي ، وبإشراف خبير اللعبة والمدرب القدير والمعروف (نصر عوض).

* وشارك في هذه الفعالية المبهجة التي شهدت حضوراً جماهيرياً غفيراً ، أكثر من 30 ملاكماً صاعدا ، في رياضة الفن النبيل الملاكمة العدنية ، حيث قدموا بعض اللمحات الفنية من خلال المباريات التنافسية والحماسية التي نُظمت لهم، والتي نالت استحسان الجمهور الحاضر الذي صفق كثيراً للملاكمين الصغار.

*وقد هدفت هذه الفعالية الرائعة التي أشرف على تنظيمها أمس الأربعاء (مدرب الأجيال القدير نصر عوض) إلى توسيع رقعة ممارسة رياضة الملاكمة ، ونشرها على أوسع نطاق ، وتنشئة جيل صاعد مستقبلا ، يمثل مدينة عدن في كل المناسبات والبطولات في الفترة المقبلة خير تمثيل  وهو هدف يُشكر عليه الملاكم المخضرم والمعروف نصر عوض.

* وقد حظيت بادرة تنظيم هذه الفعالية الرياضية المبهجة ، التي تقام على هذا المستوى باستحسان وإعجاب وتفاعل كبير من قبل الحاضرين الذين كان لتواجدهم أثراً إيجابياً في إنجاحها .. مع أمنياتنا بأن تتواصل مثل هكذا فعاليات تعود بالنفع والفائدة على الرياضة عموماً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى