​أعمال صيانة للطرق في شبوة وحضرموت

> شبوة/حضرموت «الأيام» خاص:

>
شهدت محافظة شبوة شرق البلاد، اليوم الأربعاء، أعمال صيانة للمواقع المتضررة في الطريق الدولي بتمويل ذاتي من صندوق صيانة الطرق والجسور بعدن.

وبتنفيذ من المؤسسة العامة للطرق والجسور فرع شبوة، وذلك للقيام بأعمال الصيانة للمواقع المتضررة في الطريق الدولي أحور عين بامعبد في منطقة عرقة بمديرية رضوم.

وقامت الجهة المنفذة بصيانة مقاطع الطريق المنهارة  بناء على توجيهات وزير الأشغال العامة والطرق ورئيس مجلس إدارة صندوق صيانة ومتابعة وإشراف من محافظ شبوة.

وقال م. سند باقادر ضابط المشاريع بالمحافظة، إن الأعمال الجارية التي يقوم بها صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيس بعدن لاقت استحسان الجميع بالمحافظة.

وبين أن صندوق صيانة الطرق يقوم حاليا بإزاحة الرمال في النشيمة في الطريق نقبة بئر علي إضافة إلى إزاحة الرمال في الطريق الدولي أحور بلحاف، ومؤخرًا بتوقيع عقود لمشاريع تأهيل طرق المحافظة أهمها طريق العبر عتق.

وقامت المؤسسة العامة للطرق والجسور فرع حضرموت الوادي والصحراء كجهة منفذة للمشروع على أعمال سفلتة للأماكن المتضررة، وذلك في طريق حورة العبر منطقة خشم العين إلى منطقة الوهد بطول 35 كم.

وقال م. خالد الجندي مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور فرع حضرموت الوادي والصحراء أن أعمال الصيانة للمواقع المتضررة بالطريق الدولي حورة العبر أصبح الإنجاز فيها 90 % بتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق بالعاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى