​طبيب أردوجان السابق: زعيم المافيا يستهدف الرئيس بلغة خاصة

> أنقرة «الأيام» صحيفة زمان:

>
قال تورهان شوماز، الطبيب السابق للرئيس التركي رجب طيب أردوجان، إن زعيم المافيا سادات بكر، الذي عاد للساحة من جديد بمنشوراته على "تويتر" يستهدف الرئيس بلغة خاصة.

وأفاد بأن زعيم المافيا المقيم حاليا في دبي، يستهدف أردوجان من خلال ذكر شخصيات لا وزن لها بالرأي العام التركي لكنها مهمة بالنسبة لأردوجان، مبينًا أن "سادات بكر يريد أن يعزز من جديد الانطباع العام بأن كل ما يقوله صحيح ليحشد رأيًا عامًا أكبر بالوثائق والمعلومات التي سيكشف عنها خلال فترة الانتخابات الرئاسية المقبلة".

وأشار إلى أن "بكر يتواصل مع أردوجان بلغة خاصة لا نفهمها ولا نستطيع التعليق عليها، وهو بهذه الطريقة يبعث بتهديدات إلى أردوجان"، لافتًا إلى أن بكر بحوزته وثائق شديدة الأهمية.

وأضاف: "ليس لدي معلومات عن كيفية حصوله على تلك الوثائق، لكن من الممكن أنه حصل عليها من مسؤولين مختلفين داخل الدولة، وإلا فإنه ليس من الممكن أن يمتلك هذا الكم من المعلومات الدقيقة والشمولية".

هذا وزعم شوماز أن بكر سيسرع من وتيرة هذا التواصل الضمني مع أردوجان خلال فترة الانتخابات، وأنه بدأ الاستعدادات لهذا اعتبارًا من الآن قائلًا: "بصفتي طبيبا أرى مدى إصرار سادات بكر على الاستمرار في الكشف عن فضائح النظام القائم. إنه سيستخدم ما بحوزته من وثائق أثناء الأجواء الانتخابية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى