مصرع 3 وإصابة 12 من أسرة واحدة في حادث مروري بالقبيطة

> القبيطة «الأيام» خاص:

>
أدى حادث مروري إلى مقتل شخص وإصابة 15 راكبًا آخر، في منطقة عيريم بالقبيطة، اليوم الجمعة.

وقال الناطق الإعلامي للواء الرابع حزم فوزي الصبيحي، إن الحادث وقع في منطقة عيريم القبيطة أودى بحياة ثلاثة مواطنين وإصابة 12 آخرين بعضهم إصاباتهم خطيرة جراء الحادث جميعهم من أسرة واحدة.

وأوضح الناطق الإعلامي في تصريح صحفي لوسائل الإعلام حول الحادثة أن مركبة كانت تقل العديد من الركاب المسافرين تعرضت إلى حادث مروري أدى إلى انقلابها وأودى بحياة ثلاثة أشخاص، منهم امرأتان وهم ريم جابر ثابت 35عامًا، وأمونة حسن مثنى 13عامًا، وشخص آخر يدعى يحيى مثنى، و12 مصابًا من نساء ورجال وأطفال أغلبهم إصاباتهم خطيرة من أسرة واحدة من أبناء تهامة في الحديدة.


وأشار المصدر إلى أن سيارات الإسعاف تابعة للواء الرابع حزم التي تنتشر قواته وتسيطر على مناطق عيريم بالقيام بواجبها الإنساني بإسعاف جميع الجرحى سريعًا إلى مستشفى طورالباحة لتلقي الإسعافات الأولية ومنها إلى العاصمة عدن.

ولفت الناطق الإعلامي إلى أن إغلاق جماعات الحوثي لكل المعابر وخنق حركة المواصلات أمام المواطنين وحركة نقل البضائع من العاصمة عدن إلى تعز وبقية محافظات الشمال، تسبب في الازدحامات وحركة المواصلات لشاحنات نقل البضائع وباصات نقل الركاب من وإلى العاصمة عدن جنوب إلى العديد من الحوادث المرورية شبه اليومية يروح وراح ضحيتها العشرات ما بين وفيات ومصابين.

وتزداد الحوادث في هذه الأيام القريبة من عيد الأضحى نتيجة عودة الكثير من الأسر القاطنة في عدن وبقية محافظات الجنوب إلى مناطقهم وقراهم في محافظات الشمال المسيطر عليها جماعات الحوثي الانقلابية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى