​ورشة تدريبية حول إدارة المخاطر بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص:

>
أقيم، أمس، بمدينة سيئون الورشة التدريبية حول إدارة المخاطر لدى منظمات المجتمع المدني بمشاركة عدد من رؤساء ومدراء منظمات المجتمع المدني بالوادي والصحراء، حيث يتلقى المشاركون في الدورة عددًا من المعارف والمعلومات الهامة في  كيفية التعامل مع إدارة المخاطر في المجتمع  وفق أسس علمية.

وأكد المدير العام بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء د. عبدالله باجهام إلى أهمية عقد هذه الدورة التدريبية الخاصة حول كيفية التعامل مع إدارة المخاطر  في ظل التحديات الكبيرة مع قلة الإمكانيات واتساع رقعة الاحتياجات بالمجتمع، مؤكدًا على أهمية كسب المعارف للإسهام في تفادي المخاطر التي تحيط بالمجتمع، مثمنًا الجهود التي تبذلها منظمات المجتمع المدني في كل المجالات، لافتًا إلى أن مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل يهتم بجوانب التأهيل لمنتسبي منظمات المجتمع المدني، كما أكد باجهام على أهمية دليل منظمات المجتمع المدني وإنشاء قاعدة بيانات واضحة عن جميع المنظمات الفاعلة. 

وأشار مدير إدارة العلاقات العامة بمؤسسة بسمة للتنمية صالح محفوظ أن الدورة التدريبية تهدف للإسهام في رفع مستوى المعارف للمشاركين عن إدارة المخاطر مؤكداً اهتمام المؤسسة بخلق الشراكات وبعملية التدريب والتأهيل في كل الجوانب، مستعرضًا بعض البرامج التي تم تنفيذها لخدمة المرأة والطفل والمجتمع  مرحبًا بالشراكة مع كل الجهات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى