​بدء تنفيذ مشاريع الطرقات بلحج وشبوة

> الحبيلين/عتق «الأيام» خاص:

>
بعد سنوات من المعاناة للمسافرين بدأت اليوم السبت أعمال صيانة وإعادة تأهيل للخط الدائري في الحبيلين بلحج من قبل الجهة المنفذة للمشروع بتمويل حكومي عبر صندوق صيانة الطرق والجسور.

وباشرت شركة أولاد صلاح للتجارة والمقاولات كجهة منفذة للمشروع بدأت بصيانة الخط الذي طال انتظاره.

وقال م. نجوان أحمد مقبل مدير المشروع، إن الفرق الفنية باشرت العمل من أجل إنجازه خلال الفترة الزمنية المحددة.

وأضاف أن الخط الدائري بالحبيلين طال انتظاره لكونه طريقًا شريانيًا نحو محافظة الضالع ويافع والمحافظات المجاورة.

ونوَّه مقبل بأن م. معين الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق وجه بتسريع وتيرة العمل في المشروع بما يتواكب مع الخطة الزمنية لما يمثله من أهمية لتسيير الحياة اليومية لمواطني محافظة لحج.

من جهة أخرى، قام فريق فني من صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالنزول إلى الطريق الشرياني عتق بيحان بمحافظة شبوة شرق البلاد.

وخلال الزيارة قام الفريق المكون من قسم الإشراف والدراسات بصندوق صيانة الطرق والجسور والمؤسسة العامة للطرق والجسور بعمل حصر للأضرار في الطريق وإعداد الدراسات والرفع بها للبدء بصيانة الطريق بصورة عاجلة نظراً للأضرار الشديدة في جسم الطريق.

واطلع الفريق على الأعمال الطارئة التي تنفذها المؤسسة العامة للطرق والجسور في مقاطع متضررة بطريق عتق بيحان بتمويل من صندوق صيانة الطرق والجسور.

ورحب أهالي مديريات بيحان ونصاب ومرخة بالأعمال التي يقوم بها صندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور وطالبوا ببذل مزيد من الجهود.

يشار إلى أن الفريق مكلف بالنزول إلى طريق عتق بيحان وطريق عتق العبر الدولي بتوجيهات وزير الأشغال العامة والطرق م. مانع يسلم بن يمين ورئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور م. معين الماس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى