​أبطال نصر دار سعد يحققون الامتياز ويتصدرون منافسات الشطرنج العدني

> عدن «الأيام» خاص :

>
* تفوق شطرنجيو نادي النصر العدني على ظروفهم الصعبة حيث حققوا الامتياز باحتلال مراكز الصدارة في تصفيات أندية العاصمة عدن التي نظمها فرع اتحاد اللعبة اعتباراً من 25 يونيو وحتى الـ 28 منه الماضي بمشاركة 26 لاعبا، بينهم 7 مصنفين دوليين .. وحظيت البطولة برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، ووزير الدولة محافظ العاصمة أحمد حامد لملس، وأشرف عليها مكتب الشباب والرياضة في المحافظة.

* وقد توج الشطرنجي النصراوي الأكثر تجربة وخبرة (النجم الرائع ياسر العريقي) باللقب الفردي ، فيما حجز زميلاه الشطرنجيان (جمال خالد وباسل محمد) مقعديهما ضمن منتخب عدن الذي سيشارك في بطولة المدن العربية المقرر إقامتها في العاصمة المصرية (القاهرة).

* وقد أسفرت النتائج النهائية عن نيل النجم ياسر العريقي المركز الأول ، برصيد خمس نقاط ونصف النقطة .. فيما جاء شطرنجي نادي شمسان (الدولي حسام عبد الحكيم) في المركز الثاني بكسر التعادل بـ (خمس نقاط) .. أما شطرنجي نادي النصر (الدولي جمال خالد) فقد حل ثالثا برصيد (خمس نقاط) ، فيما كان المركز الرابع من نصيب (الدولي أمجد فهمي) لاعب نادي شمسان بـ (خمس نقاط) .. أما لاعب النصر باسل محمد علوي فجاء في المركز الخامس بـ (خمس نقاط).

* وفي تصريح خاص بالمناسبة، أعرب مشرف لعبة الشطرنج في نادي النصر العدني عبد الملك مفتاح عن سعادته بالظهور المشرف والنتائج الجيدة لأبطال النادي في البطولة ، مشيراً إلى أنهم استحقوا المراكز المتقدمة بجدارة واستحقاق .. كما أبدى
ثقته في قدرة شطرنجيي فريق النصر على تسجيل النتائج المرجوة مع منتخب عدن في بطولة المدن العربية ، أو على مستوى البطولات المحلية المقبلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى