​النصر يتوج بكأس دوري شباب المحلة

> تبن «الأيام» خاص:

>
* توج فريق النصر بكاس الدوري التنشيطي لنادي شباب المحلة بمديرية تبن لحج عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للأخير التي أقيمت منافساتها في الملعب الترابي بمدرسة المحلة ليحقق فريق الاتحاد المركز الثاني في الدوري بحضور العديد من القيادات الرياضية والجماهيرية.

 * وقد قام الكابتن خالد اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتسليم كابتن فريق النصر كأس البطولة .. فيما فريق الاتحاد حصل على كأس الوصيف .. وكانت أن شاركت في الدوري 8 فرق شعبية قسمت إلى مجموعتين بنظام الدوري استمر لمدة شهر بدعم من قبل الشخصية الرياضية وضاح عبد الرحمن السقاف .. وقد

أكد خالد اليماني على أهمية إقامة مثل هذه الانشطة الرياضية الشعبية ، التي تعد إحدى الروافد الاساسية ، لإظهار المواهب الرياضية في مختلف المجالات ، واستفادة الاندية الرسمية منها مؤكداً دعم المكتب لمثل هذه الانشطة ، بما يسهم في تطوير الرياضة اللحجية التي كانت تعد من أهم المحافظات التي يشار لها بالبنان رياضياً ، نظرا لوجود العديد من نجوم الزمن الجميل الذين سطروا تاريخاً من ذهب لرياضة لحج وحققوا العديد من الانجازات الرياضية .. وأشار اليماني أن مكتب الشباب والرياضة بدعم من محافظ المحافظة يسعى إلى إعادة الاعتبار لنجوم الزمن الجميل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى