​الشحر.. مداهمة فندق وضبط 3 من مروجي الحشيش

> الشحر «الأيام» خاص:

>
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر، اليوم الإثنين، من ضبط ثلاثة أشخاص أحدهم من مدينة الشحر، واثنان من خارجها، أعمارهم لاتتجاوز الأربعين عاما، وبحوزتهم قطعة من الحشيش، وأدوات التعاطي في أحد الفنادق بالمدينة.

وبحسب مصدر للإعلام الأمني "إن قوة من الأمن العام قامت بمداهمة فندق بعد أذن من النيابة العامة بالتفتيش، وذلك بناءً على معلومات مُسبقة لدى رجال المباحث والتحريات بوجود أشخاص بحوزتهم حشيش".

وقد أسفرت عملية المداهمة في ضبط ثلاثة أشخاص كانوا في إحدى غرف الفندق، وبحوزتهم قطعةً من الحشيش وأدوات التعاطي، وتم إلقاء القبض عليهم، واقتيادهم إلى سجن إدارة أمن المديرية، وتحرير محضر ضبط بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحرز على المضبوطات لتحويل ملفهم إلى وحدة مكافحة المخدرات بالمكلا.

وتواصل الأجهزة الأمنية عمليات البحث والتحري على أوكار مروجي ومتعاطي الحشيش، وتمكنت خلال الفترة الماضية من إلقاء القبض على العديد منهم ،واتُخذت بحقهم الإجراءات القانونية اللازمة لينالوا جزاءهم العادل.
وتدعو الأجهزة الأمنية عقّال الحارات وجميع المواطنين الإبلاغ الفوري عند الاشتباه في الأشخاص لدى أقرب مركز أو دورية أمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى