سرقة 200 متر من الأسلاك النحاسية لكهرباء لحج

> الحوطة "الأيام" خاص:

> قال المسؤول الإعلامي لكهرباء لحج وائل السقاف، إن للمرة الثالثة على التوالي، خلال أقل من خمسة أيام، تتعرض خطوط نقل الطاقة الكهربائية للضغط العالي للسرقة من قبل مجهولين.

وأشار السقاف إلى تعرض الأسلاك الكهربائية في القرى الغربية لضواحي الحوطة للسرقة من قبل مجهولين، حيث قدرت المسروقات بـ 200 متر طولي من الأسلاك النحاسية في قرية عبر لسلوم.

وتعرضت مؤسسة كهرباء لحج لعشرات السرقات للأسلاك الكهربائية في العديد من ضواحي مدينة الحوطة قدرت بآلاف المترات من الأسلاك النحاسية.

ووجه مدير عام شرطة محافظة لحج اللواء صالح السيد في وقت سابق مدير البحث الجنائي ومديري شرطة الحوطة وتبن ورؤساء أقسام شرطة العند، الوهط، الرباط، الخضراء بمتابعة وضبط الجناة وأصحاب السوابق بقضايا سرقة أسلاك الكهرباء وتفعيل نشاط عمل التحريات.

وطالب اللواء السيد في التوجيه باستدعاء المشايخ والعقال كلا في نطاق اختصاصه وعمل آلية ووضع خطة لكشف الجناة المتهمين بسرقة أسلاك الكهرباء مع إلزام أصحاب محلات الخردة بمنع شراء أي أسلاك كهربائية، ومن يخالف يتم ضبطه واتخاذ الإجراءات اللازمة ضده.

وجاء توجيه مدير عام شرطة المحافظة بناء على مذكرة رفعتها إدارة مؤسسة كهرباء لحج حول تكرار ظاهرة سرقة الأسلاك الكهربائية والتخريب المتعمد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى