​السعيدي يدعو إلى المساهمة في إنجاح مئوية الفقيد محسن صالح

> عدن "الأيام" خاص :

>
* دعا مستشار وزارة الشباب والرياضة الأستاذ عبد الحميد السعيدي ، أمس الإثنين ، جميع الإعلاميين والرياضيين في بلادنا ، إلى المشاركة الفاعلة والمساهمة في إصدار كتاب يرصد مسيرة فقيد الحركة الرياضية اليمنية ورئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة محسن أحمد صالح ربيد .. وقال السعيدي في تصريح لموقع الوزارة الإلكتروني :

- "ندعو زملاء الفقيد وأحبائه وكافة الإعلاميين والرياضيين في بلادنا إلى المشاركة والمساهمة الفاعلة والإيجابية في إصدار كتاب يتناول أبرز محطات ونجاحات فقيد الحركة الرياضية اليمنية ورئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة محسن أحمد صالح، يتم فيه استعراض حياته رياضيًا ووظيفيًا".

 * وأشار السعيدي إلى أن "لجنة الفقيد المكونة من عدد من كوادر وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت سبتمبر القادم موعدًا لإقامة حفل التأبين الذي سيقام برعاية كريمة من الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، بعد مرور 100 يوم على وفاته .. وإلى جانب الكتاب ، ستكون هناك بطولة مصغرة في لعبة الكرة الطائرة، ستحدد اللجنة لاحقًا الفرق المشاركة فيها وشكل ونظام البطولة، متمنيًا أن يحظى حفل وفعاليات تأبين الفقيد بالتفاعل المطلوب".

 * كما نوّه السعيدي إلى أنه "بالإمكان إرسال المساهمات عبر أولاد الفقيد أو على منصات التواصل (الواتساب والفيسبوك)، الخاص بالزملاء : (فرحان المنتصر، وشكري حسين، وعوض محمد بافطيم)".

 * وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعها الأول بديوان عام الوزارة، أمس، وأقرت عدداً من الفعاليات الخاصة بحفل تأبين الفقيد محسن صالح، ووزعت المهام بين أعضاء اللجنة لغرض التهيئة والإعداد للاحتفال بما يليق ومكانة الرجل وتاريخه الكبير في مجال الرياضة، خصوصاً في مجال الكرة الطائرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى