​إدارة التلال تتعاقد مع لاعب الوسط عصام نعمان

> عدن "الأيام" خاص:

>
 * تعاقدت إدارة نادي التلال عميد أندية اليمن والخليج والجزيرة العربية مساء أمس الأول ، مع لاعب خط الوسط عصام نعمان للعب في صفوف الفريق الكروي ، في أي استحقاق قادم ، قد يخوضه الفريق الأحمر ، وقد اعتبرت صفقة التعاقد مع اللاعب عصام ثاني صفقة تقوم الادارة التلالية بالاضطلاع بها منذ تولي الكابتن محمد حسن البعداني مهمة تدريب الفريق حيث تم قبل يومين التعاقد مع لاعب خط الدفاع حمزة الشحمي.

 * هذا ويعتبر عصام نعمان أحد أبناء نادي أهلي تعز النادي العريق ، والذي دوماً ما يقوم بصناعة الكثير من النجوم الذين برزوا مع عميد الحالمة تعز ، وتم استقطابهم من قبل العديد من الاندية اليمنية والعربية ، كما يذكر بأن عصام لعب مؤخراً في صفوف فريق اتحاد إب وشارك معه في الدوري العام لكرة القدم .. ويسعى الجهاز الفني لفريق نادي التلال والذي يقوده البعداني إلى تعزيز الفريق بالعديد من اللاعبين الجيدين من أجل رفع مستوى أداء الفريق ، وليظهر بمستوى يليق بسمعة النادي العميد في أي استحقاق قادم يخوضه.

* حضر مراسم توقيع عقد اللاعب عصام نعمان أمين عام نادي التلال الكابتن عادل سعيد ، والاستاذ عبد الكريم عبد الله مسؤول المال والممتلكات بالنادي ومدرب الفريق الكابتن محمد حسن البعداني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى