​تحدي الشيخ يتوج ببطولة دوري الفقيد ناصر

> عدن "الأيام" خالد مبروك غالب :

>
* اختتمت عصر أمس الإثنين بطولة الفقيد ناصر للفرق الشعبية على ملعب السلفي الكائن في منطقة السيلة في مديرية الشيخ عثمان في العاصمة عدن وسط حضور جماهيري كبير ، من محبي الفقيد من الرياضيين ، الذين توافدوا من كل حدب وصوب للمشاركة في هذا الحدث الكروي الرياضي الذي يأتي في إطار التعبير عن الوفاء لفقيد المنطقة يتقدمهم أقارب الفقيد الراحل رحمة الله عليه تحت مسمى بطولة الوفاء والتعايش والمحبة والسلام ، وقد جمعت المباراة النهائية فريقي جواهر السيلة وتحدي الشيخ عثمان، حيث  تخللها الحماس والندية وسادتها أجواء التنافس الرياضي الذي عكس صورة جمالية للأخلاق والروح الرياضية من منطلق التعايش والمحبة والسلام.

* وقد انطلقت المباراة بصافرة الحكم (جمال بيكم) وكان الفريق المستضيف جواهر السيلة هو السبّاق إلى هز الشباك من هجمة منسقة سدد في نهايتها المهاجم محمد عبده حسن الكرة على يسار حارس التحدي لكن ردة فعل فريق التحدي جاءت من  قبل النجم علاء الصاصي لينتهي الشوط الأول بتقدم التحدي بهدفين لهدف .. وفي الشوط الثاني واصل جواهر السيلة توهانه .. وبالمقابل استغل التحدي بخبرة لاعبيه علاء الصاصي ووسيم القعر تفوقه ، حيث أهدى الكابتن علاء الصاصي لوسيم القعر كرة أودعها على يمين حارس مرمى جواهر ليقضي على آمالهم في التعادل .. وبهذا الفوز توج فريق التحدي  بطلاً لبطولة الفقيد ناصر إدارة للفرق الشعبية بالعاصمة عدن ، فيما حصل فريق الفقيد جواهر السيلة على المركز الثاني.

 * وعقب اللقاء تقدم شقيق الفقيد لتسليم الكأس المهداة من اللجنة للفريق البطل ، فيما استلم كأس أحسن حارس للبطولة حارس جواهر حسين الصياد ، وأحسن لاعب للبطولة علاء الصاصي ، وهداف البطولة علاء البيحاني وكأس الفريق الثالث لفريق كارم السراري، و كأس وصيف البطولة لجواهر السيلة في حين تم تسليم كأس الفريق البطل لتحدي الشيخ عثمان.

 * حضر المباراة النهائية كل من الاستاذ أنيس حجر مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية التواهي ، سلال السيد أمين عام مديرية الشيخ عثمان، علي أحمد قلعوط رئيس اللجان المجتمعية في السيلة ، وعادل فرج رئيس دائرة الشباب في  اللجان المجتمعية في منطقة السيسبان، وجمع غفير من الجمهور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى