المرحلة الثانية من العام التدريبي بمعسكر الجبال السود في دوعن

> المكلا «الأيام» خاص:

>
دشن العميد الركن طالب سعيد بارجاش قائد لواء حضرموت، التابع للمنطقة العسكرية الثانية، أمس، بمعسكر الجبال السود في منطقة لِبنة بمديرية دوعن، المرحلة الثانية من العام التدريبي 2022م.

ويأتي التدشين بتوجيهات من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

ودعا بارجاش إلى ضرورة بذل المزيد من النجاحات من أجل حضرموت ومن عليها، وترحم على روح الفقيد عوض سالمين الجوهي، رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

وأشاد العميد بما بذله منتسبو لواء حضرموت من جهد خلال المرحلة الأولى من العام التدريبي الجاري 2022م، وهو ما انعكس على قدراتهم وجاهزيتهم القتالية خلال تنفيذهم للمهام والواجبات الموكلة إليهم.

وشدد على ضرورة الحفاظ على ما استطاعت النخبة الحضرمية تحقيقه من منجزات أمنية وعسكرية، خلال فترة قياسية، وذلك عبر اليقظة التامة والجاهزية العالية، استعدادًا لأي منغص قد يعكر الأجواء الآمنة في حضرموت.

وأشاد رئيس شعبة التدريب بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، العقيد ناصر سالم الذيباني بالمستوى المتقدم والأداء القتالي العالي لمنتسبي لواء حضرموت، وهو ما جاء كناتج سليم لمدى الانضباط والاهتمام بالتدريب الجسدي والعقلي، وتأهيل الضباط والأفراد بالشكل الأمثل عبر الدورات التخصصية المناسبة.
وأكد استعداد اللواء وجاهزيته المُثلى لتلقي مستويات أعلى من التدريب العسكري، لما تلمسه من معنويات عالية ممزوجة بالروح القتالية الخالصة للوطن.

وقدمت وحدات رمزية من سرايا اللواء بعرض عسكري للمشاة بقيادة الملازم أول هائل المحمدي، وتم تنفيذ استعراض لإبراز المهارات القتالية باستخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وشرح خصائص واستخدامات وسمات الأسلحة المستخدمة في اللواء بمختلف أنواعها وعياراتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى