​بتمويل سعودي.. اتفاقية لتنفيذ مشروع الأضاحي بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
​وقع وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د.محمد الزعوري في مدينة عدن اليوم الإثنين مذكرة تفاهم مع مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية الشريك المنفذ لمشروع الأضاحي للعام 1443-2022 الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وبحسب التفاصيل، يتضمن المشروع 2000 أضحية يستفيد منها 28000 ألف فرد من فئات النازحين والأسر العفيفة والفقراء المعوزين في محافظات عدن  وحضرموت والمهرة ومأرب.

وأشاد الزعوري بجهود مركز سلمان مبديا استعداد الوزارة في تسهيل مهام المركز والمؤسسة كافة وستقوم الوزارة بالتنسيق مع مكاتب الشؤون الاجتماعية والعمل في المحافظات المستهدفة كافة لضمان الوصول للأسر الأشد احتياجًا وتعزيز من قيم التكافل الاجتماعي.

وثمَّن رئيس مؤسسة يماني أحمد الأكوع الدعم السخي من مركز سلمان تنفيذه للمشاريع والبرامج الإنسانية والتنموية في عموم المحافظات اليمنية. مبديا شكره لجهود وزير الشؤون الاجتماعية والعمل تعاونه المثمر في تسهيل تنفيذ مشروع الأضاحي وكذا مشاريع العمل الإنساني المختلفة.

ويعمل مركز سلمان في تقديم المساعدات الإنسانية الإغاثية والتنموية للشعب اليمني من خلال تنفيذه المشاريع والبرامج المختلفة الرامية إلى تعزيز دور المؤسسات الخدمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى