تعهد بتوظيف 130 معلما في طور الباحة

> طور الباحة «الأيام» خاص:

>
أقيم، اليوم الاثنين، دورة تدريبية في مجال بناء السلام التربوي للإدارات المدرسية في منطقة الفرشة والتي ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية بالتنسيق مع إدارة التربية بالمديرية.

وقال مدير التربية والتعليم بمديرية طورالباحة عفيف الجعفري:"هناك الكثير والكثير من المشاريع التنموية والحيوية ستشهدها مدارس المديرية تتمثل في بناء فصول إضافية لبعض المدارس وأثاث مكتبية وتوظيف 130 معلما من خريجي الجامعات بعد إخضاعهم للمفاضلة" وأشار الجفري إلى أن ذلك سيساهم بشكل كبير في استقرار العملية التعليمية.

كما أكد بأن هذه الدورة وماحملته من مواضيع ستعزز من قدرات ومهارات المتدربين.
ولفت الجفري إلى أن المجتمع بحاجة ماسة لمثل هذه الدورات لبناء جسر للسلام التربوي والارتقاء بالعملية التعليمية نحو الأفضل.

وشدد الجعفري على ضرورة الاهتمام بمخرجات الدورة لترجمة ذلك على أرض الواقع لخلق بيئة تعليمية تربوية تسودها المحبة والوئام بين المعلمين والمتعلمين لينعكس إيجابيًا على المجتمع من حولنا.

يشار إلى أن مركز الزهراء هو الثاني بالإضافة لمركز الصديق بعاصمة المديرية الذي ينفذ فيه الصندوق الاجتماعي للتنمية دورة تدريبية في مجال بناء السلام التربوي والذي شمل المدارس المحيطة بمنطقة الفرشة شرق عاصمة المديرية كافة وعددها أكثر من 18 مدرسة من أصل 56 مدرسة تم توزيعها على مركزين بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى