قوات عسكرية مشتركة تدخل قصر معاشيق

> عدن «الأيام» خاص:

>
  • استقدام قوات من العبر لتأمين المجلس الرئاسي
> قال مصدر عسكري إن وحدات مشتركة من التحالف والقوات الحكومية وصلت إلى القصر الرئاسي في مديرية "كريتر" بعدن، في الساعات الأولى من فجر أمس الثلاثاء، فيما توقفت قوات أخرى على مشارف المدينة عند البوابة الشرقية للمدينة الساحلية في انتظار دخولها الساعات القادمة.

وبحسب ما أفاد المصدر العسكري فإن هذه القوات التي اكتفى بالقول إنها تابعة للتحالف والقوات الحكومية وستتولى مهمة تأمين تحركات رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي دون الإشارة إلى اسمها دخلت القصر الرئاسي في خطوة استباقية قبل عودة المجلس الرئاسي الأيام القليلة القادمة قبيل عيد الأضحى.

وأضاف أن القوات التي قدمت من منفذ الوديعة الحدودي بين السعودية واليمن وصلت إلى نقطة العلم البوابة الشرقية لمدينة عدن قدرت بما يقارب حوالي 200 مركبة عسكرية "أطقم" يرافقها جنود وآليات عسكرية، لكن وحدات محدودة منها دخلت حتى الآن قصر معاشيق في انتظار استلامها مواقع داخل القصر الرئاسي.

وتبقت قوات أخرى في الحاجز الأمني الفاصل بين محافظتي عدن وأبين على أن يتم الترتيب لدخولها وانتشارها في القصر الرئاسي الذي كانت تتواجد فيه خلال الفترة الماضية وحدات من القوات السعودية وأخرى من المجلس الانتقالي الجنوبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى