العمالقة: نقف مع الأمن ودفاع شبوة في خندق واحد لتأمين المحافظة

> «الأيام» استماع:

> أكد قائد الشرطة العسكرية لألوية العمالقة الجنوبية فيصل الشعيبي: "إن قوات العمالقة وقوات دفاع شبوة وقوات الأمن في خندق واحد هدفها الأساسي هو تأمين محافظة شبوة من العدو الرافضي والخلايا الإرهابية أي كان مسمياتها".

وقال في تصريح لقناة الغد المشرق "قوات العمالقة وقوات دفاع شبوة وقوات الأمن هم الدرع المنيع لمواجهة الروافض وزبانيتهم وكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار محافظة شبوة أينما كانو سنكون بجانب الأمن في محاربة هذا العدو الغاشم الإرهابي صفًا واحدًا وبقرار موحد وعزيمة ثابتة سنقف أمامهم دون تردد أو تراجع أو خوف".

وأكد الشعيبي قائلًا "لن نسمح بالضعف والانشقاق في الصفوف الداخلية ومن يسعى خلف ذلك فهو يقدم خدمة لمليشيات الحوثية والخلايا الإرهابية معززين وحدتنا الداخلية لنتصدَّى لأي مؤامرات إرهابية تخريبية لمحافظة شبوة بموقف وعزيمة وعقيدة موحدة".

وانتهى بقوله: "لن نسمح بالتشكيك ببعضنا البعض ونقول للمندسين والخونة لن تستطيعوا زرع الفتنة بيننا لن تمروا مرور الكرام لن تتمكنوا منا ولن تشقوا صفنا الداخلي الموحد والمتين لن تتزعزع ثقتنا بقياداتنا وقواتنا نحن وهبنا حياتنا للفداء من أجل هذا الوطن".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى